تعليم عسير يقيم ملتقى الإبداع والتميز بقطاع تهامة

صحيفة عسير – يحيى مشافي:

شهد مدير مكتب التعليم في أبها الدكتور فايز الأسمري انطلاق ملتقى ” تهامة.. إبداع وتميز ” ، الذي أقامته إدارة النشاط الطلابي ” النشاط الاجتماعي ” بتعليم عسير صباح اليوم ، وذلك في متوسطة أسفل مربة بقطاع تهامة ، بحضور عدد من مديري الإدارات والأقسام وأولياء أمور الطلاب .

وأوضح مدير الإدارة الدكتور أحمد العُمري أن الملتقى يهدف إلى إبراز أهم مناشط المدرسة التعليمية والترفيهية ، مثمنًا جهود قائد المدرسة الأستاذ ماجد العريني ومنسوبي المدرسة والطلاب ، والجهات المشاركة في إنجاح هذا اللقاء .

من جانبه ذكر رئيس قسم النشاط الاجتماعي بتعليم المنطقة الأستاذ مشبب القحطاني أن اللقاء استهدف قطاع تهامة ، واشتمل على عدد من البرامج الاجتماعية، والتدريبية ، والترفيهية ، والألعاب الحركية ، وفلكلور شعبي مقدم من نادي الحي بثانوية الفيصل بخميس مشيط ، فيما شاركت إدارة التوجيه والإرشاد بمعرض توعوي ومحاضرة بعنوان ” كلنا وطن ” ، مشيرًا إلى أن الملتقى يمتد من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الخامسة عصرًا .

واختتم اللقاء بجولة على المعارض المقامة كمعرض النشاط العلمي ، والنشاط الكشفي ، والنشاط الاجتماعي ، والمرسم الفني المفتوح ، فيما شاهد الحضور عرضًا مرئيًا لأنشطة قسم النشاط الاجتماعي وبرنامج شارك التطوعي، تلا ذلك تكريم رعاة الملتقى من القطاع الخاص ” شركة المراعي ” ، و “حلويات دلشيس ” المشاركين والداعمين من الجهات الخيرية ، وأندية مدارس الحي .

>

شاهد أيضاً

تقنية ظهران الجنوب تقيم الحفل الختامي للعام التدريبي وتكرم المتفوقين والمتميزين

صحيفة عسير – سالم عروي : ‏اقامت الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بظهران الجنوب اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com