سيدة تنشئ قروباً للطاهيات عبر الواتساب ببيشة والفكرة تحقق نجاحاً باهرا

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

في بادرة جميلة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى محافطة بيشة ، قامت السيدة ام عبدالله احدى الأسر المنتجة بطرح فكرة مشروع مطبخ يكون عن طريق قروب لعدد من الطاهيات (بالواتس أب) ، وقد لقيت هذه الفكرة اشادة كبيرة من أهالي المحافظة وايصاً اعجاب عدد من الطاهيات .

صحيفة عسير الإلكترونية التقت مشرفة مطبخ قروب ( الواتس أب ) السيدة أم عبدالله ، حيث تحدثت لـ( عسير ) قائلة :فكرة المطبخ هي عبارة عن قروب يظم مجموعة من الطاهيات اللاتي لهن خبرة في تنفيذ الطلبيات وتجهيزها ، ولهن سنوات طويلة يعملن في هذا المجال .

واكدت أم عبدالله بقولها : انا جربت المعاناة بأن تكون طاهية واحدة مسؤولة عن تجهيز طلبية زواج كاملة لوحدها ، ومن هذا المنطلق اطلقت فكرة انني اقوم بعمل مطبخ عبر (الواتس أب ) أجمع فيه الطاهيات التي اعرفهن ، والاتي أيضاً اشوف انهن جديرات بهذا المشروع ، والحمد لله بدأنا من مدة قصير في طرح مشروعنا ، واصبح لنا مكانتنا وأسمنا اللامع بالمحافظة.

وقالت أم عبدالله : نفذنا طلبيات عديدة منها الجماعي ومنها الفردي ، ومنها طلبية زواج كانت كبيرة جداً وزعت عملها على البنات بالقروب ، وقامت مجموعة منهن بعمل هذه المناسبة ، حيث قامت مجموعه منهن بعمل “اللطف ” وواحدة منهن عملت “المعجنات والمقالي ” وايضاً اخرى منهن قامت بعمل “المحاشي ” . وقد تميزن ماشاء الله بالطعم اللذيذ والمنظر الجميل والترتيب وسلمت الطلبية في الوقت المحدد لها ولله الحمد.

وذكرت أم عبدالله ان الطاهيات في هذا القروب يعملون وجبات (غداء وعشاء وفطور ) ، كما انهن يقومون باعداد عروض اسبوعية ، ويقومون بطبخ الذبايح وغيرها من الطبخات المميزة الكثيرة .

 

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com