تحت رعاية مدير الجامعة تأهيل الزمالة بخالد

صحيفة عسير – حسام ذيبان :

تصوير – منصور الشهري :

تحت رعاية مدير جامعة الملك خالد أ . د / فالح السلمي أقام مركز حوكمة الشركات بجامعة الملك خالد بأبها ، ندوة التأهيل لإختبار الزمالة للمراجعيين الداخليين قدمها أ / وضاح الحلاق ، حيث أقيمت الندوة بمقر الجامعة بالقريقر بأبها .

وحضيت هذه الندوة بحضور عدد من موظفي القطاع العام و الخاص و طلاب الجامعة وخصوصاً طلاب كلية العلوم الإدارية و المالية ، و عددا من أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم الإدارية و المالية يتقدمهم الدكتور / محمد آل عباس عضو مجلس الشورى ، و الدكتور/ فايز بن ظفره عميد الكلية .

حيث تحدث مقدم الندوة عن التدقيق الداخلي و اختبار الزمالة و ما يقدمه لحاملها ، وطريقة الإستعداد للحصول عليها و إجتياز الإختبار ، كما اوضح للحضور مستوى قوة هذه الزمالة عالميا و الفرص الوظيفية المتاحة لحاملها ، و نوه للدول التي كان لها الدعم الأكبر في هذا المجال وهي المملكة العربية السعودية من خلال جمعية المحاسبين السعوديين ، ودولة الإمارات العربية من خلال جمعية المحاسبيين الإماراتيين ، ثم تبعه عددا من الأسئلة و النقاشات حول عنوان الندوة.

و في نهاية الندوة كرم مدير مركز حوكمة الشركات أ/ عبدالعزيز العبيدي المحاضر و الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين ، لتعاونهم مع المركز منوها إلى أفاق تعاون جديدة لإقامة عدد من الأنشطة و الفعاليات في هذا المجال خلال الفترة القادمة.

>

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تعلن تخصيص مجمعين لخام الرمل والحصى في محافظة بيشة بمنطقة عسير

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية عن تخصيص مجمعين لخام الرمل والحصى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com