الابتدائية العاشرة والفكرية الثانية تكرم المتميزات والفائزات في مسابقة القرآن الكريم والأذكار والتدبر

صحيفة عسير- تغطيه : خلود عبدالله :
تصوير : عزه ال هقشة :

أقامت الابتدائية العاشرة والفكرية الثانية اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٧/٣هـ ، بحضور مساعدة مدير تعليم بيشة الاستاذة فاطمة فيصل ، ومديرة مكتب الوسط الاستاذة هناء الزهراني وعدد من منسوبات ادارة التعليم ، حفل تكريم المتميزات والفائزات في مسابقه القران الكريم والاذكار والتدبر ،وحضور مبادرة ( كوني صديقتي ) والدرس التطبيقي لحصة نموذجية للصف الثالث الابتدائي ، والبرنامج التوعوي للتوحد ، حيث بداء الحفل بآيات من الذكر الكريم ثم النشيد الوطني ، تلا ذلك ترحيباً بالحاضرين ، أعقبه مشاركة طالبات الصف الاول الابتدائي بالقاء اذاعة مدرسية ، بعد ذلك قدمت الاستاذة امل الصاري مشاركة مجتمعية من الابتدائية الاولى لطالبات التربية الخاصة عبارة عن هدايا حيث وزعت على هذي الفئه الغالية علينا قامت بتوزعيها طالبات المدرسة المشاركة ، تلا ذلك مشاركة من مسؤلات المقصف المدرسي بمشهد تمثلي قامت به عدد من الطالبات يحكي ضرورة الانضباط اثناء الاصطفاف لشراء وجبة الافطار ، بعد ذلك القت قائدة المدرسة الاستاذة جملاء جلوي كلمة رحبت فيها بالحضور الكرام من الاشراف التربوي ومكتب الوسط ومن حضر الحفل ، وقدمت شكرها لصاحبة المشاركة المجتمعية الاستاذة ( امل الصاري ) ، كما شكرت فيها كل من ساهم معها في انجاح الحفل من منسوبات المدسة من اداريات ،ومعلمات ،في هذة الاثناء قدمت الاستاذة جملاء جلوي شهادة شكر وتقدير للاستاذة فاطمة الشهراني .
وقد قدمت مساعدة مدير التعليم الاستاذة فاطمة فيصل الشهراني عدد من شهادات الشكر : للاستاذة جملاء على نجاح الحفل وحنان الجهمي وفاطمه الشهراني ..
كما كرمت الشهراني الطالبات الحافظات وهن : ملاذ محمد ، فاطمه احمد ، ملك محمود
حيث كرمن الطالبات والداتهن بالباسهن تاج الوقار أمام الحضور ،
من جانب اخر أقيم تكريم وتهنئة خاصة من قائدة و منسوبات المدرسة العاشرة للاستاذة “هياء محمد محدا ” شكراً على عطائها الا محدود بمناسبة تقاعدها وتقديم هدية تذكارية لها منهن بهذة المناسبة وقد تشرفت باستلامها من أ. جملاء جلوي ، وأ. فاطمة الشهراني أمام مشاعر من الحزن .

وفي نهاية الاحتفال قام الحضور باخذ جولة على الاركان المقامة فالمدرسة مثل: ركن الجنادرية ،وركن ذوي الاحتياجات الخاصة ،وركن الجودة والامن والسلامة ، وحفظ النعمة ، علماً انة تم تكريم والد الطالبة روينا الاستاذ : نواف فايز بتقديم شهادة شكر وتقدير لدعمه ومشاركتة بكتاب الجنادريه حاضر وماضي .

الجدير بالذكر انة اثناء لقاء اليوم تم تفعيل برنامج توعوي للتوحد من اعداد الاستاذة : فاطمه محمد الشهراني
واقامه درس تطبيقي لحصة نموذجية للصف الثالث الابتدائي فكري ومبادرة ( كوني صديقتي ) من اعداد الاستاذة حنان جبار الجهمي .
حيث تم حضور الضيوف لهما وفالاثناء اشادت الاستاذه فاطمة فيصل بمثل هذة المبادرات لهذة الفئة الغالية وشكرت القائمات عليها .

وقدمت قائدة الابتدائية العاشرة والفكرية الثانية الاستاذة جملاء جلوي وجميع منسوبات المدرسة شكرهن وتقديرهن للزميلتان بصحيفة عسير الالكترونية على حضورهما وتغطيتهما لهذه المناسبة ،متمنين لهما التوفيق والسداد .>

شاهد أيضاً

كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد تطلق خطتها الاستراتيجية 2028 مـ (صيدلي ملهم)

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك بحضور وتشريف سعادة رئيس الجامعة المكلف وتماشياً مع الخطة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com