وفد من قادة مدارس تعليم النماص يزور مدارس بيشة وبلقرن

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استضافت إدارة تعليم محافظة بيشة أمس الثلاثاء وفداً من إدارة التعليم بمحافظة النماص حيث ضم الوفد 12 قائداً تربوياً، وشملت زيارة الوفد لـ 6 مدارس في مكتب التعليم بوسط بيشة هي ” صوفان، فلسطين، السعودية، الخالدية، الفلاح، البخاري” إضافة إلى زيارة مقر مكتب التعليم بوسط بيشة، رافقهم في الزيارة رئيس قسم القيادة التربوية أ. موسى الهويشل، ومشرفي القيادة التربوية بمكتب الوسط أ. شعلان الشهراني و أ. حمود الشهراني.
واستهدفت الزيارات استعراض كل أعمال المدرسة في منظومة الأداء الإشرافي ومشروع مبادرات والبيئة المدرسية .
ورحب مدير تعليم بيشة أ. نايف الهاجري بالوفد الزائر لتعليم بيشة متمنياً لهم التوفيق في تحقيق الأهداف المنشودة من هذه الزيارة في تبادل الخبرات التربوية، بما يعود بالنفع على طلاب وطالبات الوطن في جميع مناطق المملكة .
وفي ختام الزيارة استقبل مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. خالد الغامدي ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية أ. محمد آل جريه الوفد الزائر في بيت الطالب، مقدمين لهم الشكر على هذا البرنامج الذي يتمثل في مد جسور التعاون بين الإدارتين بما يخدم الميدان التعليمي وتطوير برامج وخطط إدارات التعليم ومكاتبها في المنطقة.
هذا وقد أبدى الوفد إعجابه بما شاهده من إمكانيات متاحة وبرامج وفعاليات مقدمة للطلاب، ودعم فاعل من إدارة تعليم بيشة للنهوض بالتعليم ليتماشى مع النهضة الكبيرة التي يشهدها تعليم المملكة العربية السعودية في ظل توجيهات القيادة الرشيدة .
يشار إلى أن مكتب التعليم في بلقرن يستضيف اليوم الأربعاء الوفد الزائر من قادة مدارس تعليم النماص للإطلاع على برامج وأعمال ومبادرات عدد من المدارس التابعة للمكتب .>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com