تعليم بيشة يدشن مبادرتي (داعم)و (خبرتي)

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

عقدت الشؤون التعليمية بنات في تعليم بيشة لقاءها الثاني لمجلس الشؤون التعليمية اليوم الثلاثاء برئاسة مساعدة مدير التعليم أ. فاطمة الشهراني بحضور مديرات مكاتب التعليم ورئيسات الأقسام .
و تناول الاجتماع خطط الاستعداد لجميع مكاتب التعليم وأقسام الشؤون التعليمية و التحديات التي تمت معالجتها خلال الفترة الماضية وعرض المشاريع التي تم طرحها في الميدان التعليمي والتربوي ضمن مشروع قيادة فاعلة .
كما طرحت مديرات المكاتب ورئيسات الأقسام عددا من أوراق العمل عن إنجازاتهم ونشاطاتهم خلال هذا العام و استعرضن ما استجد على الميدان التعليمي .
و على هامش الاجتماع دشن مدير التعليم أ/ نايف الهاجري مبادرة (داعم) بالشؤون التعليمية التي تهدف إلى تقديم الدعم اللازم لمعالجة المشاكل القائمة والطارئة لدى بعض المدارس بمحافظة بيشة امتدادا لمشروع قيادة فاعلة ووحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع
من جهة أخرى أثنى مدير التعليم على مبادرة (خبرتي) التي دشنها أمس لمدارس نظام المقررات بتعليم بيشة و التي تقدمت بها مشرفة نظام المقررات أ. عفاف خبتي بإشراف المساعدة للشؤون التعليميةأ/ فاطمة الشهراني ومديرة الأشراف التربوي أ/ منى رمضان وتهدف المبادرة أن تكون كل عضوة في مدارس المقررات هي خبيرة لرديفتها في المدارس المستحدثة وفق ضوابط النظام وأدلته بجودة عالية ، كذلك نقل الخبرات في نظام المقررات في كافة مجالاته بين المدارس ذات الخبرة والمدارس المستحدثة بما يضمن تطبيق نظام المقررات وفق الأدلة واللوائح الخاصة بما يحقق الهدف المنشود .
و في الشأن نفسه افتتح الهاجري اليوم المعرض المصاحب لمبادرة مشروعي لنظام المقررات بمركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي بحضور مساعديه و عدد من قيادات الإدارة و اطلع على 16 مشروع لمدارس المقرررات من مختلف مكاتب التعليم .>

شاهد أيضاً

متوسطة جميلة بنت زيد بالرياض تكرّم ” مضاوي المطيري “

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي : قامت مديرة متوسطة جميلة بنت زيد بالرياض الأستاذة جميلة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com