​​انطلاق الأسبوع الختامي لبرنامج جامعة الملك خالد الـ 6 بمركز ببللسمر

صحيفة عسير ــ المركز الإعلامي

انطلقت فعاليات الأسبوع الختامي لبرنامج جامعة الملك خالد الصحي والتوعوي والتثقيفي ال ٦ بمركز بللسمر والذي يقوم على تنفيذه أكثر من ٢٤٢ من كوادر الجامعة الأكاديمية والتخصصية والإدارية والفنية وذلك بمقر سوق الاثنين بمحافظة بللسمر.
وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة ونائب المشرف العام على البرنامج الدكتور مرزن الشهراني بأن الجامعة تقدم برامج مجتمعية تلبي احتياجات المجتمع وتسهم في تنميته، وتحقق له خدمات تليق به “بما يتوافق مع رسالة وأهداف الجامعة التي تعزز الخدمة المجتمعية و تحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتطلعات حكومتنا الرشيدة.

وأضاف الشهراني بأن البرنامج لهذا العام يقدم برامج توعوية وتثقيفية وصحية تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع، ويحرص البرنامج على تحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله ورضا المجتمع وأن يواصل النجاحات التي حظي بها في الدورات السابقة، كما بين أنه الأسبوع الختامي للبرنامج يشمل “قوافل طبية وعلاجية متخصصة، وبرامج تثقيفية وتوعوية متميزة ، تسخر لها الجامعة إمكانياتها وكافة طواقمها”.
وسيشمل البرنامج على عيادات تخصصية (طب الأسرة، الطب الباطني، طب الأطفال، الجلدية، الأنف والأذن الحنجرة، وإصابات الظهر والرقبة، والتغذية) وعيادات للأسنان بأقسامها التركيبات والحشوات والجراحة وعيادات كشف للنساء وعيادة للإقلاع عن التدخين وما يصاحبها من قياسات طبية وخدمات ضماد ومختبرات وصيدلية تحوي أكثر من ٢٠٠ دواء إضافة إلى ذلك عمل مسوحات طبية ومعرض تثقيفي ومحاضرات للرجال والنساء وخطب جمعه.
يذكر أن الجامعة ستستنفر كافة جهودها وطواقمها لتقديم خدماتها لأهالي مركز بللسمر وبللحمر وتنومه، حيث يشارك في الفعاليات عدد من الكليات، ككلية الشريعة، وكلية الطب، وكلية طب الأسنان، وعمادة القبول والتسجيل، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وعمادة خدمة المجتمع، وكلية اللغات والترجمة، والمدينة الطبية، وكلية التمريض بخميس مشيط.

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com