بالأسماء.. “الخدمة المدنية” تدعو ١٠٨٢ متقدماً على الوظائف الإدارية لمطابقة بياناتهم النهائية

صحيفة عسير ــ الرياض

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (١٠٨٢) من المتقدمين على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال)، المعلنة في (٦-٧-١٤٣٩هـ)، على موقع الوزارة الإلكتروني.

وأهابت الوزارة بالمعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، وذلك اعتبارا من يوم الإثنين ١٦-٧-١٤٣٩هـ حتى نهاية دوام يوم الخميس القادم الموافق ١٩-٧-١٤٣٩هـ؛ لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية؛ بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام “جدارة” من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

ونوهت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وأن أسماء المرشحين النهائية سوف تُعلن في الموعد المحدد، كما في الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي (١٤٣٩/١٤٤٠).

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة: الهوية الوطنية، أصل وثيقة التخرج، إرفاق معادلة التعليم العالي للحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية.

وأشارت إلى أن مَن لم يحضر أصول الوثائق مستوفاة لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

أسماء المدعوين للمطابقة النهائية – رجال>

شاهد أيضاً

إنطلاق المؤتمر السعودي البحري واللوجستي في سبتمبر المقبل

صحيفة عسير -فاطمة محمد مبارك ينطلق المؤتمر السعودي البحري واللوجستي في نسخته الخامسة، يومي 18 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com