شؤون الحرمين تختتم مشاركتها في حملة ( صفًا واحدًا ) بجدة

صحيفة عسير – سعيد العلكمي – مكة المكرمة :

اختتمت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة الأمن الفكري بالمسجد الحرام مشاركتها في حملة الأمن الفكري ومحاربة الفكر الضال تحت شعار ( صفًا واحدًا ) الذي نظمته إدارة التوجيه والإرشاد بالحرس الوطني بالقطاع الغربي في مدينة جدة والتي استهدفت منسوبي الحرس الوطني لمدة خمسة أيام من الفترة ١ – ٥ أبريل .

يذكر بأن جناح الرئاسة ممثل في إدارة الأمن الفكري استقطب زوار ومرتادي المعرض من منسوبي الحرس الوطني بالقطاع الغربي لمدة خمسة أيام وقد تم فيه توزيع أكثر من ٣٠٠٠ مجلد ومطوية من أصل ١٥ إصدارًا و ٢٠ مطوية مختلفة فيما يختص بالأمن الفكري ,بالإضافة لعبوات ماء زمزم ,وعرض فلم وثائقي عن منجزات ودور الرئاسة في توعية الزوار من الفكر الضال ومحاربة الغلو والتطرف ونشر مفهوم الوسطية والاعتدال من خلال المحاضرات والدروس وتوزيع المواد العلمية المترجمة.

كما رفع منسوبي الحرس وإدارة التوجيه والإرشاد شكرهم الجزيل لمعالي الرئيس العام الشيخ د. عبدالرحمن السديس على مشاركة الرئاسة الفاعلة في إنجاح حملة الأمن الفكري ومحاربة الفكر الضال تحت شعار ( صفًا واحدًا ).

تأتي هذه المشاركة بتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، ومتابعة فضيلة مدير عام الإدارة العامة للشؤون العلمية والفكرية الشيخ الدكتور خالد بن محمد السبيعي في نشر مفهوم الأمن الفكري وتفعيل دور الشراكة مع جميع الدوائر الحكومية.

>

شاهد أيضاً

إدارة تعليم محافظة محايل عسير تحتفي بيوم المعلم

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تحتفي إدارة تعليم محافظة محايل عسير بيوم المعلم، الذي يصادف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com