أمانة عسير تكرم منسوبي الإدارة العامة للنظافة

صحيفة عسير ــ أبها

قامت أمانة منطقة عسير ممثلة في الإدارة العامة للنظافة بتكريم عدد من منسوبيها و منسوبي المقاول القائم بأعمال مشروع نظافة مدينة أبها ، جاء ذلك التكريم ضمن إجراءات تنفيذ خطة مبادرة تحسين عمليات ادارة النفايات في منطقة عسير ، و في إطار إبراز الجهود المبذولة في أعمال النظافة العامة و كرمت الادارة العامة للنظافة بأمانة عسير كل من الموظف صالح محمد الوادعي ، و أحمد مجمل ، و رضا طاحون ، و محمد الملاح ، و زيدان محمد ، و ذلك نظير تميزهم في العمل خلال الفترة الماضية .

فيما تم تكريم كلا من الموظف علي صالح القحطاني و الموظف أحمد علي عسيري و ذلك نظير تعاونهم مع الجهات الأمنية في القبض على وافدين حاولا تقديم مبلغ مالي كـ ” رشوة ” ، و سبق الإعلان عنها في الصحف اليومية بتاريخ 23/3/1439هـ .

و شكر المشرف العام على إدارتي النظافة و الإصحاح البيئي م . محمد بن سبران المكرمين خلال التكريم على ما قاموا به من نجاحات خلال الفترة الماضية مطالبا الموظفين بمزيد من التميز و بذل الجهود خلال موسم الصيف لهذا العام 1439هـ ، بعد ذلك قدم سبران الجوائز للمكرمين من مكافآت مالية و دروع تذكارية .

الجدير بالذكر انه قد شرف التكريم المستشار الدكتور علي الظاهري ومدير مشروع النظافة سعود بن ضيف الله وعدد من منسوبي أمانة عسير .

 

>

شاهد أيضاً

“آل مبارك” إلى رتبة عميد ركن

صحيفة عسير ـ فاطمة محمد مبارك  تتقدم أسره آل مبارك بأسمى آيات التهاني والتبريكات ، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com