أمير عسير وسمو نائبه يشرفان حفل أسرة بن مشيط

صحيفة عسير ــ أبها

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير ، مساء أمس حفل العشاء الذي أقامته أسرة بن مشيط وذلك في منزلهم بمحافظة خميس مشيط.

وكان في استقبالهما لدى وصولهما عميد أسرة بن مشيط الشيخ عبدالعزيز بن سعيد بن مشيط والشيخ سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط ،ومحافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط ، وشيخ شمل قبائل شهران الشيخ سعيد بن حسين بن مشيط ، وعدد من وجهاء وأعيان المحافظة .

وفي بداية الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ألقيت كلمة أسرة بن مشيط ألقاها نيابة عنهم سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط ، رحب فيها بسمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه تشريفهما حفل أسرة بن مشيط .

وأشار بن مشيط خلال كلمته بالفخر والاعتزاز والولاء الذي يسكن جميع ابناء هذا الوطن الغالي بهذه القيادة الرشيدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ،-حفظهم الله- حراس العقيدة والوطن .

وأضاف بن مشيط “كيف لنا أن لا نفخر بوطن لا يشبه كل الاوطان ، وطن هو قبلة المسلمين ومهوى أفئدتهم ، وله قادة شجعان نذروا أنفسهم لخدمة الدين والوطن أرضاً وإنساناً .

وبين بن مشيط خلال كلمته أن تشريف سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه حفل أسرة بن مشيط يترجم اللحمة الوطنية الفريدة والعلاقة المثالية بين الحاكم والرعية التي تتفرد بها هذه البلاد الغالية والتي أسس لها موحد هذا الكيان الكبير جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله-، وسار من بعده أبناؤه البررة الذين واصلوا رحلة البناء والتنمية التي أثمرت دولة عظيمة فاعلة ومؤثرة في موازين الرقي والتقدم بإسهاماتها في شتى المجالات ، منطلقة بذلك من ثوابتها الإسلامية الراسخة وقيمها العربية الأصيلة .

منوها بالدعم اللا محدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة لخدمة الوطن والمواطن، لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز لخدمة هذا الوطن الغالي .

وثمن بن مشيط في ختام كلمته حرص ومتابعة الأمير فيصل بن خالد ، وسمو نائبه الأمير تركي بن طلال ، بالدعم والاهتمام بالمشروعات التطويرية في كافة المدن والمحافظات ، والجهود الجبارة لخدمة منطقة عسير في كافة المجالات .

عقب ذلك ألقيت عدد من القصائد الترحيبية بهذه المناسبة للشاعر فهد الشهراني والشاعر محمد بن مبارك الشهراني والشاعر محمد بن سعيد اليتيم والتي نالت استحسان الجميع .

ثم قدمت عدداً من اللوحات الفلكورية التي تحاكي الموروث الشعبي بمنطقة عسير بمشاركة عدد من الفرق الشعبية .

وفي نهاية الحفل تسلم سمو أمير منطقة عسير، وسمو نائبه، هديتين تذكاريتين ، ثم تناول الجميع طعام العشاء بهذه المناسبة.

 

>

شاهد أيضاً

الرئيس المصري يُغادر جدة بعد أداء مناسك الحج

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك  غادر فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ رئيس جمهورية مصر العربية، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com