أبها يعود ويصعد لدوري الأمير محمد بن سلمان

 

صحيفة عسير – أحمد شيبان :

 

بحضور نائب أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال وعدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال والرياضيين وتحت تصفيق أكثر من ٨ الآف مشجع.

 

من الباب الكبير عاد سريعا فريق نادي أبها صاحب الشعبية والجماهيرية الكبيرة رسمياً لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل بفوزه على الوطني بهدف دون مقابل في لقاء الرد بعد أن انتهى لقاء الذهاب بتعادلهما بهدف لمثله ليخطف ممثل منطقة عسير العودة الى مصاف الأندية الباحثة عن بطاقة الصعود لدوري المحترفين السعودي والذي كان الفريق الأبهاوي قد صعد له مرتين خلال تاريخه .

 

وقدم الفريقان على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بالمحالة مباراة جميلة وحذرة في ذات الوقت وانتهى شوطها الأول سلبيا ومع الربع الأول من شوط اللقاء الثاني خطف عبدالله ناصر هدف الفوز بعد أن تناقل الخبيران أحمد مفلح ومعلوي صالح الكرة في جملة رائعة استلمها ناصر على طبق ووضعها في الشباك ليشعل المدرجات وقناديل الفرح الأبهاوية.

 

وبعد الهدف كان هناك محاولات للوطني للتعديل إلا أن الدفاع كان لها بالمرصاد حتى أعلن حكم المباراة صافرته معلنا تأهل سفير منطقة عسير .

 

وعقب اللقاء انهالت التبريكات والمكأفات المجزية حيث أعلن عضو الشرف الكبير والداعم الحقيقي رجل الأعمال حسن بن معجب الحويزي بتقديم مبلغ ٥٠٠ الف ريال بمناسبة الصعود وكان قد تبرع بجوائز الجمهور .

 

إلى جانب عضو الشرف علي قدح والذي قدم سيارة هدية للجمهور ومبلغ مالي كمكافأة للصعود فيما قدم رئيس النادي السابق وعضو الشرف المهندس صالح قدح تبرعا واستضاف معسكر الفريق ، كما اعلن المجلس البلدي تقديم مكافأة للصعود وأعلن رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد الحديثي تقديم مكافاة لكل لاعب ٣٠ ألف ريال من الإدارة ، إلى جانب تبرعات أخرى قدمها عدد من أعضاء الشرف ورجال الأعمال بمنطقة عسير ستعلن غدا.

 

عودة الكبار

 

وأكد الدكتور أحمد الحديثي رئيس النادي بعد المباراة سعادته الكبيرة بالعودة مرة أخرى لفريقه إلى مكانه الطبيعي ، مشددا على أن الفريق يمتلك الإمكانيات الجيدة التي تساعده على الظهور بصورة مغايرة الموسم المقبل حيث إن لديه لاعبين مميزين والفريق بشكل عام يبشر بالخير، واللعب في الملحق جعل الفريق يستفيد من بعض الأخطاء.

 

وقال: أبها جاهز بقوة لدوري الأمير محمد بن سلمان الموسم المقبل، وسيكون بمستوى مغاير، وإن صعوده هو عودة للمكان الطبيعي، وسيكون هدفنا أن نصل لأبعد مدى وننافس ونعيد أبها إلى دوري المحترفين .

 

وقدم التهاني والتبريكات لسمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ولسمو نائبه الأمير تركي بن طلال الرجل الذي كان خلف الانجاز بوقفته التاريخية وغير المستغربة.

وذكر بأن هذا الانجاز هدية يقدمها أبناء النادي لسموهما.

كما قدم الحديثي شكره وعرفانه لأعضاء الشرف يتقدمهم رجل الأعمال الحويزي وعضو مجلس الشورى الاستاذ عبدالعزيز المتحمي ومدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي ال كركمان و أسرة آل قدح وآل شاهر ورؤساء الاندية ومنسوبيهم الذين حضروا وشاركونا وكل من دعم النادي من رجالات أبها الاوفياء.

 

عمل ودعم كبير

 

أشار نائب رئيس النادي الأستاذ عبد العالي الحربي أن دعم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد وسمو نائبه الأمير تركي بن طلال كان الوقود الحقيقي لتحقيق الصعود ،وشكر سموهما على الوقفة الكبيرة مع ابنائهم الرياضيين ومع ممثل منطقة عسير وليس بمستغرب ذلك من سموهما ونبارك لهما هذا الانجاز .

 

وأكد بأن المرحلة القادمة ستشهد عملا مكثفا من الجميع، وأنه في حال التعاقد مع لاعب جديد سيتم الإعلان عنه، وقال: بعد شهر من الآن سيتم الكشف عن خارطة طريق للفريق الموسم المقبل من حيث التعاقد مع المحترفين واللاعبين .

 

مجدداً التأكيد على أنه بعد شهر من الآن سيتم الكشف عن كل التفاصيل التي تهم الابهاويين.

 

دعم الأمير وقودنا

 

عبر مدرب الفريق الوطني أحمد محرز عن سعادته الغامرة بهذا الانجاز شاكرا كل من وقف مع النادي ومع اللاعبين وفي مقدمتهم سمو أمير عسير الأمير فيصل بن خالد وسمو نائبه الأمير تركي بن طلال الذي كان حضوره وتشجيعه لنا الاثر الكبير فلهما الشكر , والشكر لأعضاء الشرف وللاعبين والجمهور ولكل من وقف وساند الفريق ولله الحمد أولا وأخيرا على هذا الانجاز.

 

الحلم الكبير

 

لم يخفي المدرب الوطني مدرب الحراس فريد خليل فرحه وسعادته بعودة فريقه لدوري الأمير محمد بن سلمان .

مؤكدا بأن هذا الانجاز جاء بتظافر الجميع والوقفة الصادقة من جميع المحبين للكيان الأبهاوي.

وقال : كان حضور الأمير تركي بن طلال ومتابعته المستمرة وكلماته الداعم القوي والسلاح الحقيقي لنا وللاعبين لتحقيق نتيجة ايجابية ورسم الابتسامة على محيا الجميع.

كما شكر الجمهور الكبير الذي حضر لمؤازرة ممثلهم والذي كان عند الموعد وحقق نجومه الانجاز والحلم الكبير.

 

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني الأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com