مدير جامعة بيشة: “جودة الحياة 2020” ينهض بالمدن السعودية اجتماعيًا واقتصاديًا وثقافيًا  

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

ثمن معالي مدير جامعة بيشة  الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي إطلاق مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برنامج جودة الحياة 2020، والذي يعد أحد برامج تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تدعم ركائز القوة للمملكة من خلال استغلال خيارات جديدة تعزز المشاركة في الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية، واستحداث الوظائف، وتهيئة الفرص الاستثمارية وتنويع النشاط الاقتصادي.

وقال الدكتور نقادي إن برنامج جودة الحياة 2020 يرسم خريطة طريق شاملة ومتكاملة للارتقاء بالمدن السعودية إلى مصاف المدن العالمية الجاذبة للسكان، وذلك وفق أعلى المعايير والشروط الدولية في هذا الجانب. مضيفًا بأن ذلك يسفر عن نقلة نوعية في أنماط الحياة داخل المملكة وتحسين البنية التحتية ضمن قالب اجتماعي واقتصادي وثقافي شامل.

وأشاد مدير جامعة بيشة بمرتكزات البرنامج التي تهدف إلى بناء الإنسان وتلبية احتياجاته ورغباته بشكل إيجابي والنهوض بقدراته ومواهبه وإتاحة الفرصة أمامه للإبداع والابتكار. مشيرًا إلى الشراكة التي أعلن عنها البرنامج بين القطاعين العام والخاص، والحوافز والاستثمارات العامّة لتسهيل مشاركة القطاع الخاص وتعزيز التواصل مع جميع أصحاب العلاقة لعرض التقدم الذي أحرزه البرنامج في كل الجوانب.

وفي ختام تصريحه دعا الدكتور أحمد نقادي الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية وأن يمدهما بتوفيقه وعونه، وأن يديم الأمن والاستقرار على ربوع الوطن الغالي.>

شاهد أيضاً

“كرام الأرومة “هوية عسير السياحية

صحيفة عسير _ فاطمة الأحمري شهدت منطقة عسير مساء اليوم الخميس 2 / 5 / …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com