بعد إغلاق مكتب الاتصالات السعودية
 
أهالي ظهران الجنوب يناشدون خادم الحرمين الشريفين

صحيفة عسير – سالم عروي :

تذمر أهالي محافظة ظهران الجنوب والمراكز التابعة لها من اغلاق مكتب الاتصالات السعودية أمام العملاء بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار بحجة سياسة الشركة في تخفيض المكاتب والاستعانة بالخدمات الإلكترونية عن طريق التطبيقات.

وناشد الأهالي حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في النظر حول اغلاق مكتب الاتصالات السعودية بالمحافظة والذي مضى على إنشائه أكثر من خمسون عاما ويخدم أكثر من خمسين ألف نسمة .

وقال ” لعسير ” محمد علي الوادعي لقد فوجئنا بإغلاق مكتب الاتصالات السعودية بالرغم من الزحام الذي يعاني منه المكتب في إنجاز الخدمات لجميع فئات المجتمع سواء المدنيين أو العسكريين وفي ظل الظروف الراهنة والتي يتواجد فيها جنودنا المرابطين بالاضافة الى قوات التحالف علاوة على انه لم يكن هناك أي إشعار بإغلاقه أو وضع أجهزة خدمات في المواقع العامة.

وأضاف المواطن عبدالله آل داهش بأنه غير مقبول إغلاق المكتب لأنه بذلك يضطر الأهالي لمراجعة محافظات أخرى بعيدة والتي قد تتسبب في كوارث لاقدر الله أو اللجوء للحل الأسهل وهو تغيير مشغل الشريحة لشركات أخرى تحترم وقت العميل وتقدّر الارتباطات العملية .

‏وأضاف الأستاذ عوض حسين قائلاً : هذا شيء مؤسف محافظة تضم عدداً كبيراً من المراكز ولايوجد بها مكاتب خدمات كبيرة وميسرة تقوم بتقديم الخدمة لكبار السن أوالنساء .

‏‫وبين المواطن عوض القاضي بأنه برغم الأرباح الطائلة التي تجنيها شركة الاتصالات من المواطنين إلا أنهم يسعون إلى وضع العملاء في حيرة من أمرهم في كيفية الحصول على الخدمات خاصة وان منهم الذي لايجيد التعامل مع الخدمات الإلكترونية ومنهم النساء الذين لاعائل لهم فإنني هنا أناشد أمير منطقة عسير وسمو نائبه ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات ومدير شركة الاتصالات بعسير بالنظر الى في هذا الموضوع وإعادة المكتب الى سابق عهده في تقديم الخدمات للمواطنين بيسر وسهولة.

>

شاهد أيضاً

حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير _ أبها قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com