ثلاثون متدربة ينهين البرنامج التدريبي”ابداع الديكو باج والكولاج” بجمعية ابها للثقافة.

 

 

IMG-20141119-WA0031

صحيفة عسير _ علي ال عقيلة:

أنهت ثلاثون متدربة أمس  البرنامج التدريبي “إبداع الديكو باج والكولاج”  الذي نظمته الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ، وقدمته المدربة والتشكيلية سلمى القحطاني ، حيث تلقت المتدربات خلال البرنامج دروساً نظرية وعملية في أساسيات تزيين و تجديد الاسطح مثل الصواني ، والمزهريات و الصناديق والأثاث   و الجدران ، بتقنية الديكو باج ثلاثي الأبعاد.

وبحسب مدير فنون أبها أحمد السروي فإن هذا البرنامج يأتي ضمن البرامج التي تنظمها الجمعية لخدمة فتيات المنطقة ، مؤكدا على أن المرأة لم تغب عن برامج الجمعية ، وهي شريك حقيقي لصناعة النجاح لفتيات المنطقة والمهتمات بالفن والثقافة في عسير .

كما أكدت المدربة سلمى القحطاني على أن البرنامج التدريبي المقدم على مدى ثلاثة أيام حرص على تعليم المتدربات الأساسيات في تقنية الديكو باج ثلاثي الأبعاد لتزيين الأسطح ، الذي يفتح آفاقا جديدة للمتدربات للإبداع من داخل المنزل ، ويفتح لهم نافذة جديدة للحصول على الكسب المادي ، واستغلال أوقات الفراغ في تقديم أعمال مميزة .

يذكر أن الجمعية استضافت خلال هذا البرنامج عددا من يتيمات المنطقة وأخريات من ذوات الاحتياجات الخاصمة ، كما تم منح المتدربات شهادات معتمدة بالساعات التدريبية التي تلقوها .IMG-20141119-WA0033IMG-20141119-WA0030IMG-20141119-WA0032>

شاهد أيضاً

بالشراكة بين جمعية "إعلاميون" وجمعية الأسر الاقتصادية بمناسبة اليوم الوطني الـ 91
 
اليوم الثلاثاء.. ندوة نسائية بعنوان “أنتِ فخٌر لها”

صحيفة عسير: ابراهيم آل ملفي بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية، تنظم جمعية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com