جامعة الملك خالد تحتفي بأبناء دار التربية الإجتماعية بأبها

صحيفة عسير – حسام ذيبان : 

أقامت جامعة الملك خالد ممثلةً في عمادة خدمة المجتمع وبتنظيم فريق بادر التطوعي بالعمادة وبالتعاون مع فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة عسير ،حفل معايدة أبناء دار التربية الإجتماعية .

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها فضيلة إمام الجامع الكبير بمحافظة خميس مشيط الشيخ محمد بن حصان بعد ذلك ، كلمةً لسعادة وكيل جامعة الملك خالد د . مرزن الشهراني ، تلا ذلك كلمة لسعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة عسير أ . حسين بن حمد المري ، ثم إنطلق الأُبريت الوطني مع  المنشد خالد حامد ثم توالت القصائد الشعرية مع عدد من الشعراء ، عقب ذلك قُدمت العيديات لأبناء الدار ثم تناول الجميع طعام العشاء في جو إنساني مميز .

من جانبه أكد سعادة مستشار المسؤولية والشراكة المجتمعية والمشرف على الأعمال التطوعية  د . علي بن حسن الشهراني ، أن هذه الفعاليات تأتي ضمن الشراكات المجتمعية مع الجهات الحكومية وماتقدمه الجامعة من دور فعّال في خدمة المجتمع ، وأضاف أنه سيكون هناك برامج نوعية وفعاليات خلال فترة الصيف تطلقها الجامعة ممثلةً في عمادة خدمة المجتمع ، وقدم شكره لك من ساهم وشارك في هذه الفعالية .

>

شاهد أيضاً

“الجوازات”: صلاحية جواز السفر للمواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج (3) أشهر للدول العربية و(6) أشهر لبقية الدول

صحيفة عسير _ الرياض أوضحت المديرية العامة للجوازات أن الحد الأدنى لصلاحية جواز السفر للمواطنين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com