صحة بيشة تعقب على انقطاع التيار وصحيفة عسير توضح

صحيفة عسير – بيشة :

من مبدأ اتاحة الفرصة للجميع بعثت صحة بيشة توضيحا للخبر الذي نشر بالصحيفة تحت عنوان “مركز صحي النقيع بدون كهرباء وصيانة صحة بيشة لا تستجيب” وفيما يلي نص توضيح صحة بيشة ممثلة في مدير ادارة التواصل والعلاقات والتوعية بصحة بيشة علي بن سعيد آل بخيتان ،ريثما نتظر رد المحرر.

اشارة الى ما تم نشره بصحيفتكم بعنوان ” مركز صحي النقيع بدون كهرباء وصيانة صحة بيشة لا تستجيب ” نفيدكم بأن الخدمة في مركز صحي النقيع لم تتأثر بإنقطاع الكهرباء الذي اشرتم له حيث ان الانقطاع كان عاماً وفور انقطاعها من الشركة الام تم تشغيل المولدات الاحتياطية اوتوماتيكياً واستمرت الخدمة بالمركز واستقبل المركز خلال الفترة الصباحية ” 74 ” حالة فيما استقبل في الفترة المسائية ” 70 ” حالة وتلقّى خلالها المراجعين الخدمة الصحية على أكمل وجه دون أي تأثير على ثلاجات التطعيمات او الادوية بالصيدلية .

كما نبيّن لكم بأن اجراءات الصيانة والتعامل مع الاعطال لها آلية عمل محددة ومعتمدة من خلال التنظيمات الداخلية لصحة بيشة والمتبعة في كافة المنشئات الصحية ونستغرب ما اورده محرر الصحيفة من اتهام تضمن عدم استجابة فرق الصيانة في صحة بيشة وانها تغط في سبات عميق بالإضافة إلى ما ذكره المحرر حول بقاء المركز ما يقارب الساعتين من الساعة الثامنة حتى العاشرة صباحاً دون كهرباء وهذا غير صحيح وكنا نتمنى من محرر الصحيفة اتخاذ الاجراء النظامي والصحيح في التواصل مع الجهة المختصة قبل النشر حسب ما تنص عليه لوائح النشر .

وعليه نأمل منكم تحري الدقة والمصداقية في النشر واتباع الاجراءات النظامية فيه حسب لوائح النشر وانظمته التي الزمت الجهات الاعلامية بالتواصل مع الجهة المختصة واخذ ردها وايراده في المادة الاعلامية المنشورة .


توضيح صحيفة عسير :

من باب المهنية الصحفية والمصداقية عرضت الصحيفة تعقيب صحة بيشة على هذا الموضوع ، حيث تؤكد صحة كل مانشر بخبر الصحيفة السابق من معلومات وانقطاع للكهرباء كما ذكر ، وتحتفظ بحيثيات ذلك بالصور وكل مايثبت على ذلك.

وتؤكد استمرارية انقطاع الكهرباء المتكرر من حين لآخر لليوم الثالث على التوالي .
أما موضوع الصيانة سي جدا ومثبت ، والمعاناة وإعاقة سير العمل التي تترتب على ذلك .
و( عسير ) إذ أخذت على عاتقها خدمة الوطن والمواطن وإيصال صوته لأصحاب الرأي وفي نفس الوقت أخذت المصداقية شعاراً لها مع الجميع.>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ أبها نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com