«التجارة» تعلن ترشيح 39 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية

صحيفة عسير ــ متابعات

دعت وزارة التجارة والاستثمار (20) مواطناً و(19) مواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية لوزارة التجارة والاستثمار والمعلن عنها في تاريخ 1439/7/25 لمراجعة أي من فروع وزارة الخدمة المدنية أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من يوم الأحد القادم الموافق 1439/10/24 حتى يوم الخميس الموافق 1439/11/6 وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم لمباشرة مهمات وظائفهم.

ونبهت «التجارة» المرشحين والمرشحات إلى اصطحاب الوثائق التالية: الهوية الوطنية مع نسخة منها، أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضح بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخة من كشف الدرجات، إضافة إلى مفاتيح المعدل.

وأشارت الوزارة إلى أن المعلنة أسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والممثلة في (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني (تقييم1/رجال) لدرجة البكالوريوس، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية)، مضيفة أنه في حال تساوي نقاط المتقدمين فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الأقدم وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك إلى تاريخ الميلاد بحيث يؤخذ بأحقية الأكبر سناً.

وأكدت وزارة التجارة والاستثمار أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

وللاطلاع على الأسماء عبر الرابط (https://t.co/YtvZBckYte).

>

شاهد أيضاً

“الزكاة والضريبة والجمارك” تُعلن عن صدور قرار تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية للمكلفين حتى نهاية العام الجاري 2024م

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت هيئة “الزكاة والضريبة والجمارك” عن صدور قرار معالي وزير المالية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com