قدمتها موضي الدعرمي
 
نادي مدرسة حي الزهور البيضاء بالثانوية الخامسة ببيشة يقدم دورة “في بيتنا مراهق” وعدد من الأنشطة

صحيفة عسير – تغطية – رهف ذياب :
تصوير – عزة آل هقشة :

أقام نادي مدرسة حي الزهور البيضاء بالثانوية الخامسة ببيشة عصر اليوم الاثنين ١٤٣٩/١١/٣هـ ، دورة بعنوان “في بيتنا مراهق” لمدربة التنمية البشرية وتطوير الذات الاستاذة موضي الدعرمي ، وقبل بداية الدورة كانت هناك أنشودة وفرقة من الاطفال ، ثم بعدها بدأت الدورة ، وتحدثت “الدعرمي ” عن عدد من المحاور المهمة في هذه الدورة ، حيث تكلمت عن “المراهقين ” ، وقد تفاعلن الحاضرات معها جداً ، وقامت “الدعرمي” أيصاً بشرح عن المراهقين للأمهات ، واختتمت “الدعرمي” كلمتها عن توصية الامهات “بالمراهقين” والرفق بهم والحوار بينهم .

بعد ذلك قدمت قائدة نادي الزهور البيضاء الاستاذة فاطمة ماضي شكرها وتقديرها للاستاذة موضي الدعرمي وإلى منسوبات النادي على جهودهن المميزة ، كما قدمت شهادات شكر للحاضرات ومنسوبات النادي ، ويقدم نادي الزهور البيضاء بالثانوية الخامسة العديد ىن الفعاليات والانشطة ، ومنها نادي نسائي ، ومعدات رياضيه ، وانشطة ترفيهة وتعليمية لجميع الفئات فئه (أ) المراهقات و فئة (ب ) الاطفال وفئة (ج ) عن الشبابات وفئة (د ) عن كبيرات السن .

وتهدف هذه الانشطة الى العديد من الفوائد .

المراهقات :عبارة عن خياطة وتصميم ازياء وعمل الكيك وتزيينه .

الأطفال : تعليهم الاحرف والارقام بشكل ترفيهي وممتع

كبيرات السن : يتم تعليمهن القرآن وتفسيره والتجويد ، حيث أكمل النادي عام دراسي .

ويستقبل النادي مرتاديه في الاوقات التالية : من الاحد الاربعاء من ٤ ونصف عصراً حتى ٨ مساءاً. وذلك باشراف من الاستاذة المتميزة دائماً ريم العمري .

 

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير ومنشآت تطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالبا وطالبة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي انطلقت ، أعمال سوق روّاد الأعمال ضمن برنامج “رائد أعمال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com