شارع الفن موقع جذب سياحي وموقع مميز لأصحاب العقول الجميلة والمبدعة

سعيد محيا / عسير

أكد زوار شارع الفن في مدينة أبها مساء يوم أمس أن الشارع أصبح موقع جذب للسياح القادمين إلى عسير ، وتنوعت فيه كل أشكال الفنون وألوانها وصورها وأصبح موقع جذب سياحي وسط قلب مدينة أبها جمال المكان.

وتحدث لصحيفة عسير الإلكترونية عدد من السياح القادمين إلى عسير من مناطق مختلفة أن ما يوجد في هذا الشارع من خدمات و حدائق جانبية للشارع وتنظيم ومعارض للفنانين والمصورين ومواقع للكافي والجلسات الجانبية لخدمة الزائر تأتي بإدارة مميزه تقف على التنظيم والتوزيع الجميل لشارع الفن بشكل عام .

وأعرب العديد من السيدات زوار شارع الفن أن الشارع أصبح متنفس للزوار من الداخل والخارج وما نجدة من جلسات ومواقع لممارسة الرسم والفنون للمبدعين والأجمل هو الزهور والممشى الجميل لهواة المشي .

وفيما أوضح بعض الفنانين والفنانات والمبدعين في شارع الفن بأن الموقع أسهم في تشجيع رغبات الفنانين وهواة التصوير على إبراز أعمالهم بطريقة مميزة وتوفير أشكال العرض برعاية لنا وهذا ساعد كثير في إخراج المبدعين في مجال الرسم والتصوير وعرض تلك الأعمال أمام الزوار والسياح في شارع الفن بأبها.

وعن الأسر المنتجه أكدت سيدات أن الشارع له إسهام كبير بعد الله في إيجاد وظائف عمل للسيدات منذ سنوات ماضية وفتح باب رزق لبعض الأسر الفقيرة.

وفي سياق آخر تحدث بعض رجال الاعلام ورجال الثقافة بمنطقة عسير أن شارع الفن هو موقع مميز لأصحاب العقول الجميلة والمبدعة والشارع ليس مسؤول عن تصرف بعض السلوكيات السيئة أو الغير أخلاقية فهو موقع يعكس ثقافة وفن منطقة عسير .

وفي سياق آخر مختلف علمت صحيفة عسير الإلكترونية من خلال مصادرها أن الشارع مزود بالجهات الأمنية والرقابية على مدار الوقت إلى جانب وجود كمرات رقابية في كافة مواقع الشارع ولا مكان لوجود تصرفات أو أخلاقيات خارجة عن القيم الإسلامية وشارع الفن من المواقع الجميلة على مستوى المدينة وعلى مستوى المنطقة بشكل عام .

>

شاهد أيضاً

وزير التعليم يرعى احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمعلم

صحيفة عسير ــ متابعات رعى وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان اليوم، احتفالية وزارة التعليم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com