إنتهاء التقديم على وظائف أعضاء التدريس المتعاونين بجامعة بيشة الخميس المقبل

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

أوضحت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة بيشة بأنه سوف يتم إغلاق باب التقديم على وظائف التعاون للعام الجامعي المقبل 1439-1440هـ لأعضاء هيئة التدريس يوم الخميس المقبل (27 ذو القعدة 1439هـ)، والتي تتيحها الجامعة لسد احتياج الكليات في مختلف التخصصات.
وقال عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور سعيد بن عبدالله القرني إنه تم إطلاق برنامج (تعاون) منذ شهرين عبر البوابة الالكترونية للعمادة، ليتم عن طريقها استقبال طلبات التعاون بهدف توحيد اجراءات التقديم واختيار المتعاونين. مشيرًا إلى أن التعاون يشمل الذكور والإناث. وأضاف الدكتور “القرني” بأنه على راغب التعاون إدخال بياناته من خلال البرنامج وإرفاق المستندات المطلوبة، قبل أن تقوم لجنة الفرز بمراجعة الأوراق وإرسال أسماء المرشحين وفق الضوابط المحددة في دليل التعاون، للكليات لإجراء المقابلات واستكمال الاجراءات اللازمة لعملية التعاون ، لافتًا إلى هناك عدة عناصر للمفاضلة تعتمد على المؤهل الأعلى والمعدل الأعلى وحصول المتقدم على تقدير لا يقل عن جيد جدًا في مرحلة البكالوريوس.
وأشار الدكتور “القرني” إلى أن باب التعاون يُعد فرصة لكافة الطاقات المؤهلة للتدريس في الجامعة واكتساب الخبرات والاسهام في بناء الكليات وسد احتياجاتها من أعضاء هيئة التدريس ، داعيًا الراغبين في التقدم الاطلاع على دليل التعاون على موقع العمادة على الشبكة العنكبوتية (http://ub.edu.sa/web/dhr).>

شاهد أيضاً

” دائرة الوهج” ندوة علمية في تعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي نظّمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة، مساء السابع عشر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com