أشادت بتقديم الخدمات المتميزة للمسافرين
 
المواطنة ” أماني” لـ( عسير ) : شكراً مطار بيشة فقدت حقيبتي وأعادها لي في وقت وجيز

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تواصلت المواطنة ” أماني عبدالله ” مع صحيفة عسير الإلكترونية لنقل قصتها عبر الصحيفة عن الخدمة المتميزة التي قدمها مطار محافظة بيشة لها خلال سفرها على احدى الرحلات القادمة من الدمام إلى مطار بيشة ، وقدمت المواطنة “أماني ” كل الشكر والتقدير إلى جميع المسؤولين وكذلك منسوبي ومنسوبات مطار بيشة على مايقدمون من خدمات مميزة للمسافرين .

وتحدثت المواطنة “أماني عبدالله ” قائلة : اليوم سأتكلم عن قصتي مع مطار بيشة ، وقالت فقدت احدى حقائبي عند عودتي إلى مطار بيشة ، وعندما أبلغت منسوبي المطار عن فقدان حقيبتي قاموا مشكورين باتخاذ كافة الاجراءات النظامية باهتمام ، حيث وردني اتصال من مطار بيشة في نفس اليوم يفيدني بأن الحقيبة وصلت وطلبوا مني الحضور لاستلامها ، ويشكر مطار بيشة على سرعة التجاوب معي في وقت وجيز .

وأكدت المواطنة “أماني” : أن مطار بيشة يقدم خدمات متميزة ، حيث يتمتع بخدمات مميزة في النظافة، وكذلك حسن الترتيب والهدوء ، وتعامل طيب من موظفين وموظفات ومفتشات أمن، وأيضاً مميز بوجود صالة انتظار نسائية ، جميع المطارات تقريبا لا يوجد صالة انتظار خاصه بالنساء ، ومازال يقدم كل مايخدم المسافرين من جميع الخدمات ، كما أن المطار الآن بحاجة الى اتاحة عدد من الرحلات لأكثر من مدينة مثل المدينة المنورة تبوك جازان وغيرها .

وقالت “أماني عبدالله ” : اتمنى أن تزف لنا البشرى في أحد الأيام بخبر تحويل مطار بيشة إلى مطار دولي ، حيث أنه يخدم عدد كبير من المسافرين ، من تثليث ، ورنية ، والعلايا من غير المسافرين من محافطة بيشة والمراكز التابعة لها .

وقدمت المواطنة “أماني ” عبر صحيفة عسير الإلكترونية بعض الاقتراحات التي قالت أملي في المسؤولين بمطار بيشة بتحقيقها من أجل راحة أكثر للمسافرين ، ومنها كوفيهات ومطاعم زيادة على الموجودة بالمطار الآن ومكان تسوق بسيط ، وزيادة عدد الصرافات بالمطار .

وفي ختام حديثها شكرت المواطنة “أماني عبدالله ” صحيفة عسير الإلكترونية على تميزها بالمصداقية دائماً .>

شاهد أيضاً

توافد المعزين على منزل الراحل الزميل ظافر سعدان

 بيشة – تغطية – حنيف آل ثعيل : توافد المعزون على منزل الراحل الزميل ظافر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com