” مشكاة ” تختتم برامجها الصيفية لهذا العام

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

اختتمت جمعية مشكاة لتحفيظ القرآن ببيشة برامجها الصيفية لهذا العام ١٤٣٩، والتي كانت تستهدف جميع شرائح المجتمع رجالا ونساءا صغارا وكبارا ، موزعة في جميع انحاء المحافظة.
حيث ذكر مدير البرامج بالجمعية ا. محمد مسعود الشهراني أن الجمعية أقامت عدة برامج صيفية وهي برنامج اقرأ للبنين والبنات والذي يُعنى بحفظ ومراجعة كتاب الله وتصحيح التلاوة للكبار
وقد بلغ عدد المشاركين والمشاركات 571 وبلغ اجمالي عدد الاوجه المقروءة والمحفوظة 29,596 ، وهو خير ماتستغل به الإجازة وتعمر به الأوقات ، كما أقامت الجمعية برنامجًا لتأهيل المعلمات والمشرفات طُرح فيه أكثر من 38 برنامجًا ودورة تطويرية الأمر الذي يرتقي ببيئة العمل ويطور قدرات العاملات بالجمعية ، إضافة إلى برنامج جِنان للفتيات والذي يحوي العديد من المهارات الحياتية والتعليمية وكذلك الترفيهية والدورات التدريبية ووورش العمل وقد بلغ عدد المشاركات 30 استفادوا من 42 برنامج .
وذكر الشهراني بأن الجمعية بصدد طرح مشاريع وبرامج نوعية للعام الدراسي القادم من أبرزها روضة مشكاة بترخيص من وزارة التعليم في مبنى جديد مهيأ تهيئة حديثه ، وكذلك التوسع في تطبيق برنامج التبيان في المجمعات القرآنية والدور النسائية ، والعديد من المشاريع والبرامج التي سترى النور مطلع العام الدراسي القادم بإذن الله .
حسابات جمعية مشكاة على وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة جديدعلى اليوزر الموحد: Qur.bisha>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com