إزالة 70 بسطة عشوائية مخالفة في أبها وخميس مشيط

صحيفة عسير ــ أبها
تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، وبشراكة مع قوة من شرطة منطقة عسير أزالت أمانة عسير ممثلة في الرقابة الصحية بالتعاون مع بلديات خميس مشيط والواديين وفرعي مدينة سلطان والشعف وفرق النظافة بالإضافة إلى قوة أمنية من شرطة المنطقة وفرقة من إدارة المهمات والواجبات الخاصة حوالي 70 بسطة مخالفة من البسطات العشوائية ومباسط شاي الجمر والاكشاك الأخرى التي تبيع الذرة والفواكه الخضروات.

أوضح ذلك المركز الإعلامي بأمانة عسير في بيان أصدره، أن هذه المواقع التي تم إزالتها اشتملت على طريق الملك عبد الله وطريق أبها خميس مشيط ومدينة خميس مشيط والواديين والشعف.

و أكد المركز بأن مراقبي الأمانة والبلديات التابعة لها يقومون باستمرار بإزالة هذه البسطات العشوائية لما تسببه من خطورة لسالكي الطريق وتشويها بصريا وإيذاءاً للزوار والعابرين بالأدخنة والمخلفات.

إضافة الى عدم معرفة مصادر المواد المستخدمة في الإعداد، محذراً من تطبيق عقوبات رادعة بحق المخالفين في حال عدم التزامهم بالأنظمة والتعليمات، مهيباً في الوقت ذاته بالزوار والمرتادين وسالكي الطريق عدم التعامل مع هؤلاء الباعة الذين يعرضون موادا غذائية ومشروبات مجهولة المصدر، بالإضافة الى عرضها بشكل غير سليم تحت لأشعة الشمس والغبار.

 

>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com