950 مدرسة تستقبل طلابها في ١٧ مكتب تعليم في بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استقبلت ٩٥٠ مدرسة في ١٧ مكتب تعليم بإدارة تعليم بيشة صباح اليوم أكثر من 82 ألف طالب وطالبة عبر فعاليات متنوعة للاحتفاء بعودتهم للدراسة في بداية العام الدراسي الجديد .

وكان مدير التعليم نايف الهاجري، على رأس مستقبلي الطلاب، ، حيث زار مدارس الشافعي و الحريرة ، و دشن انطلاق فعاليات الأسبوع التمهيدي في المدارس الابتدائية للعام الدراسي الجديد بمقر الاحتفال في مدارس نون ، و تستهدف خطة الأسبوع التمهيدي أكثر من 6000 طالب وطالبة في الصف الأول الابتدائي في 500 مدرسة ابتدائية للبنين والبنات ورياض أطفال من خلال مشاركة الطلاب المستجدين في فعاليات برنامج الأسبوع.

وهنأ “الهاجري” في كلمة له نشرها حساب الإدارة في تويتر منسوبي التعليم من المعلمين والمعلمات وأبنائه الطلاب والطالبات ببداية العام الدراسي الجديد ، معربًا عن أمنياته لهم بعام حافل بالعطاء والجد ومشيدا بما وفرته الدولة لقطاع التعليم .
بدوره بين أمين إدارة التعليم أ.محمد العمري أن لجنة الاستعداد تتابع التقارير الميدانية لقيادات التعليم والمشرفين والمشرفات الذين وقفوا على انطلاقة الدراسة في جميع المدارس التابعة لتعليم بيشة .

وكان عدد من قيادات التعليم ومديري ومديرات مكاتب التعليم والمشرفين والمشرفات قد شاركوا المدارس استقبال الطلاب و الطالبات ، و قاموا بجولات إشرافية لإعداد التقارير الدورية والاطمئنان على سير العملية التعليمية وتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الميدان التربوي .

من جهة أخرى تواصل إدارة الإعلام التربوي بتعليم بيشة تنفيذ حملتها الإعلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي و القنوات الإعلامية بالشراكة مع إعلامي المحافظة و وسائل الإعلام بها .

 

>

شاهد أيضاً

محافظ المندق ورئيس مركز بالشهم بالباحة يفعلان حملة “الأمر بالمعروف” (الدين يسر)

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعّل محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، حملة (الدين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com