32 مشرفاً في دورة المشرفين الجدد بتعليم بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

دشن مدير تعليم بيشة أ. نايف الهاجري صباح اليوم البرنامج التدريبي للمشرفين التربويين الجدد البالغ عددهم 32 مشرفاً من أقسام و مكاتب تعليم مختلفة , والمقام بمركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي .
وقدم الهاجري التهنئة للمشرفين بتكليفهم مؤكدا على أهمية تمثلهم لدورهم في خدمة الميدان التربوي بكافة عناصره , و إحداث التأثير الإيجابي مع نقل الخبرات, و الحرص على حل المشكلات إن وجدت .
بدوره وضح مدير الإشراف التربوي ناصر بن محمد الشهراني أن البرنامج التدريبي للمشرفين التربويين الجدد يستمر لمدة 5 أيام يقدم خلالها العديد من الحقائب التدريبية أهمها “أنماط وأساليب الإشراف، العلاقات الانسانية في الإشراف، الانظمة الالكترونية في الاشراف، مهارات الملاحظة الصفية، التعلم النشط، نظام المقررات، حل المشكلات واتخاذ القرارات، دور المشرف في تفعيل دليل قضايا شاغلي الوظائف التعليمية، التخطيط في الإشراف، دور المشرف في تفعيل دليل قائد المدرسة، لائحة تقويم طالب المرحلة الابتدائية، مؤشر الأداء الاشرافي والمدرسي، مهارات التدريب الأساسية، كتابة التقارير الإشراقية، دور المشرف في تفعيل لائحة السلوك والمواظبة، النمو المهني للمشرف، وستختتم بزيارة ميدانية الخميس المقبل” .

حضر انطلاقة البرنامج المساعد للشؤون التعليمية أ. خالد الغامدي والمساعد للشؤون المدرسية ا. محمد آل جريه ومدير التدريب والابتعاث أ. ناصر شبيب و عدد من رؤساء الأقسام الإشرافية بالإدارة .

 

>

شاهد أيضاً

“بر جدة” و “جاهز” يوقعان اتفاقية شراكة مجتمعية لتمكين العمل الاجتماعي واستدامته

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وقعًت جمعية البر بجدة اتفاقية شراكة مجتمعيًة مع شركة جاهز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com