التشكيلي الحنيفي لـ” عسير” : اهتمام محافظ بيشة بالفن التشكيلي جذب له التميز

صحيفة عسير – لقاء – حنيف آل ثعيل :
تصوير – علي الفرخ :

فنان تشكيلي مبدع صال وجال بريشته الجميلة ولوحاته التشكيلة المتميزة في جادة الفن بمهرجان صفري بيشة ٢٠١٨ ، تزاحم الجمهور الزائر للمهرجان خلف هذا الفنان التشكيلي لإلتقاط العديد من الصور التي يقدمها هذا المبدع ، هذا الفنان ليس جديد على الفن التشكيلي أو على مهرجانات بيشة ، بل له بصماته المتميزة في العديد من الاحتفالات والفعاليات ببيشة .

صحيفة عسير الإلكترونية التقت بالفنان التشكيلي المبدع محمد الحنيفي ، حيث تحدث قائلاً : بداية اتقدم بالشكر والتقدير أصالة عن نفسي ونيابة عن الفنانين التشكيليين والفنانات التشكيليات المشاركين والمشاركات في جادة الفن بمهرجان صفري بيشة ، إلى رجل الانجازات وصانع التميز لمحافظه بيشة الاستاذ محمد بن سعيد بن سبرة محافظ بيشة ، على كل ما يقدمه من جهود جبارة لخدمة محافظه بيشة وسكانها .

وقال “الحنيفي” : يجد الفن التشكيلي في بيشة اهتمام بالغ من سعادة المحافظ في جميع المناسبات والفعاليات ، وأكبر دليل على هذا الاهتمام اقامة جادة الفن في هذا المهرجان ، والتي قدمنا من خلالها كل مانملك من ابداعات أمام زوار المهرجان .

وأكد ” الحنيفي ” : سعدنا في هذا المهرجان بزيادة عدد كبير من الجمهور لاعجابهم بهذا الفن التشكيلي ،وسعادتنا لا توصف بمقابلة جمهورنا والتقاط الصور التذكارية معهم بجوار لوحاتنا .

وقدم ” الحنيفي ” خلال حديثه شكره وتقديره لجميع المنظمين لمهرجان صفري بيشة ٢٠١٨ ، على حسن التنظيم ، وتقديم كل مايحتاجه الفن في هذه الجادة الجميلة التي رسمت بصمتها في هذا المكان .

واختتم التشكيلي ” الحنيفي” حديثه قائلا : مهما قدمت من كلمات شكر وتقدير لن تفي صحيفة عسير الإلكترونية حقها ، حيث أنها الصحيفة الوحيدة التي تقف دائماً مع الفن التشكيلي ، فهي التمييز والمصداقية والروح العالية بمنسوبيها شكراً “عسير ” التميز .

 

>

شاهد أيضاً

“بيئة جدة” تنظم ورشة للتعريف بالزراعة العضوية

صحيفة عسير _ جدة نظّم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة، ورشة عمل بعنوان …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com