الوادعي يتلقى دعوة للمشاركة في المنتدى العالمي للمستوطنات البشرية

صحيفة عسير – سالم عروي :

تلقى الدكتور مسفر بن أحمد ال شري الوداعي رئيس بلدية محافظة خميس مشيط
دعوة للمشاركة في الدورة السنوية 2018 للمنتدى العالمي للمستوطنات البشرية (GFHS 2018) ، التي ستعقد في الفترة من 30 إلى 31 أكتوبر 2018 في مركز مؤتمرات الأمم المتحدة في تايلاند. والذي سيحتفل المنتدى باليوم العالمي للمدن لعام 2018 ويركز على موضوع “النهوض بالابتكارات الحضرية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 11 والأجندة الحضرية الجديدة”.
وقد تم تنظيم GFHS 2018 في مرحلة حرجة في تنفيذ خطة التنمية المستدامة لعام 2030 وجدول الأعمال الحضري الجديد. سيتطلب طموح هذه الأجندات العالمية تحويل المدن وتشجيع الابتكار لإدارة النمو وخلق تنمية حضرية عالية الجودة ومرنة ومستدامة. سينضم كبار المسؤولين من الأمم المتحدة والمسؤولين رفيعي المستوى لهذا المنتدى.
وسيشارك المنتدى العالمي للمستوطنات البشرية (GFHS) واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لآسيا والمحيط الهادي (UNESCAP) في تنظيم المنتدى العالمي GFHS 2018 ، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UN Environment) ، رابطة طريق الحزام الواحد (GOBA) ، والرابطة العالمية للمنظمات غير الحكومية (WANGO) ومعهد مدينة أفضل (BCI). يعد GFHS 2018 منصة عالمية للحوارات رفيعة المستوى ، ومشاركة الأساليب والحلول المبتكرة ، والاستراتيجيات ، والتقنيات ، والتجارب المحلية الناجحة. يسعى المنتدى إلى تعزيز القدرات وتعزيز شراكات جديدة وإجراءات فعالة وتعزيز التعاون والتنمية الخضراء.
وسيتألف الحدث على مدار يومين من حفل افتتاح ، وخطاب رئيسي ، ولوحة عمدة ، وجلسات موازية ، ودورات تدريبية ، وشبكات. سيعالج المنتدى القضية الرئيسية المتمثلة في توطين أهداف التنمية المستدامة والأجندة الحضرية الجديدة من خلال تطبيق نهج اقتصادي دائري واستخدام أدوات لتمويل البنية التحتية الحضرية المستدامة وتطبيق تكنولوجيات مبتكرة للمدن الذكية.>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تُكثّف جولاتها الرقابية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : بدأت بلدية بيشة خطتها الشاملة لعيد الأضحى المبارك …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com