د.سعيد المالكي: في الذكرى الخالدة نستحضر القيم الوطنية وتضحيات الأبطال وكفاح الأجداد

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أوضح وكيل جامعة بيشة للشؤون التعلمية الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي أن اليوم الوطني ذكرى خالدة نستذكر فيها كل عام توحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- والذي يعتبر فخرًا وعزًا لشعب المملكة وللأمتين العربية والإسلامية. مضيفًا أن هذا اليوم شهد تتويجًا لمسيرة الجهاد الطويل لملك عظيم، وانطلاقًا لمسيرة جهاد أعظم نحو تنمية وبناء الدولة السعودية الحديثة.
وقال الدكتور المالكي: نستحضر في ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين كل القيم والمفاهيم والتضحيات التي صاحبت بناء هذا الكيان الشامخ، فمِن نعم الله علينا في هذه البلاد الطاهرة أن اختصها بقيادة حكيمة راشدة سعت بكل جهد وإتقان للارتقاء بهذا الوطن ومواطـنيه، فـلم تتوقــف مســيرة التطــوير منــذ ذلــك الحــين إلـى عهـد خــادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- الذي ما فتئ يبذل الغالي والنفيس للاستمرار في إكمال هذه المسيرة المباركة.
وعد وكيل جامعة بيشة للشؤون التعلمية هذه المناسبة فرصة لنغرس في نفوس النشء معاني الوفاء لأولئك الأبطال الذين صنعوا هذا المجد لهذه الأمة فيشعروا بالفخر والعزة، وتعزيز القيم ورفع الهمم في أبنائنا لتعميق روح الحس الوطني والانتماء إلى هذه الأمة حتى يستمر عطاء ذلك الغرس المبارك، والتفاني في حب الوطن بالعمل والولاء والإخلاص من أجل مستقبل زاهر يوفر للأجيال الحياة الكريمة مع المحافظة على مكتسبات البلاد ومنجزاته الكبيرة التي حرصت الدولة الرشيدة على تسخيرها في خدمه المواطن. سائلاً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-وأن يديم عزهم ويمد في أعمارهم على طاعته وأن يسبغ عليهم الصحة والعافية، وأن يحفظ هذه البلاد، ويديم أمنها ووحدتها ويوفق حكومتها لكل خير.>

شاهد أيضاً

بحضور أمير عسير ووزير السياحة.. جامعة الملك خالد تدشن أعمال كلية السياحة والضيافة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي احتفلت جامعة الملك خالد ، بتدشين “كلية السياحة والضيافة” بحضور …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com