أمير عسير يعزي أسرتي آل مفرح و آل عقران

DSC_8819

صحيفة عسير _ احمد شيبان:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم واجب العزاء في وفاة الشيخ سعيد بن سعد آل مفرح والذي وافته المنية صباح أمس الأول .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر العزاء بالشرف بأبها في مقدمتهم الشيخ علي بن سعد آل مفرح شيخ شمل قبائل بني مغيد وبني نمار وأبن الفقيد سعادة قائد كلية القيادة والأركان بوزارة الحرس الوطني اللواء ركن احمد بن سعيد آل مفرح وأسرة آل مفرح وعددٌ من أفراد قبيلة بني مغيد .
كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم واجب العزاء في وفاة الشيخ حسن آل عقران والد الدكتور فهد أل عقران رئيس تحرير صحيفة المدينة والذي وافته المنية صباح أمس الأول .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر العزاء بقرية قرضة الشيخ عبدالله بن حامد شيخ شمل قبائل علكم وأبن الفقيد الدكتور فهد آل عقران واخوانه وعددٌ من افراد القبيلة .
ودعا سموه الله – جل وعلا – أن يرحم المتوفين ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
وثمنت أسرة آل مفرح و آل عقران لسمو أمير المنطقة هذه المشاعر والمواساة التي كان لها دور كبير في تخفيف الألم والحزن في مصابهم ، مؤكدين أن هذا ليس بغريبٍ على سموه .
رافق سموه وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش وعدد من مسئولي المنطقة .

>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة لدورتها الثالثة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وسط ترقب كبير من الطلبة والطالبات في كافة مناطق المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com