بحضور محافظ بيشة : التعليم يقدم (كن حذرا) و ( وطن العطاء)

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

عبر عدد من طلاب تعليم محافظة بيشة عن معاني الولاء والوفاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، ولسمو ولي عهده الأمين عبر فعاليات حفل المحافظة في الاحتفاء باليوم الوطني الـ 88 والذي نظمه قسم نشاط الطلاب بتعليم بيشة على خشبة مسرح مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي، و قدمت قصائد وطنية وأوبريت ومسرحية تناولت الإرث الثقافي والحضاري التي تعيشه بلادنا يحفظها الله. و ما مرت به المملكة من نهضة على أيدي ملوكها منذ عهد المؤسس .

وأكد مدير التعليم نايف الهاجري خلال كلمته بهذه المناسبة الوطنية ، بأن بلادنا ولله الحمد تسير على خطى ثابته منطلقة من إرث قوي وشريعة غراء في ظل قيادة حكيمة ونظرة ثاقبة منذ عهد موحد المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود – رحمه الله – في سبيل جمع الشمل وتوحيد هذا الكيان، بجانب تعريف الطلاب بالأسس والمبادئ التي قامت عليها هذه البلاد و مؤكدا على دعم انتماء الطلاب و ولائهم لوطنهم و لقادة هذه البلاد وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وتعزيز افتخار الطلاب بماضيهم الشامخ وحاضرهم المشرق .

وتضمنت الفعاليات معرضا بهذه المناسبة الوطنية زاره المحافظ و تجول في أركانه مع مرافقيه و أقيم المعرض تحت عنوان “وطن العطاء”، ضم 18 جناحاً للإدارات الحكومية في المحافظة .

من جهة أخرى نفذ قسم التوجيه والإرشاد صباح اليوم ندوة بعنوان “كن حذرا” بمشاركة 3 أكاديميين من جامعة بيشة وهم “الدكتور علي الغامدي ، والدكتور بندر الشهري والدكتور عبدالله زايد” استهدفت طلاب المدارس وتناولت توعية الطلاب بمخاطر تداول المقاطع المعادية للوطن .

 

>

شاهد أيضاً

سمو الأمير سعود بن طلال يستقبل منسوبي محافظة الأحساء المهنئين بعيد الأضحى المبارك

صحيفة عسير _ متابعات _ فاطمة محمد مبارك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com