ندوة طلابية بجامعة بيشة توصي الشباب باستغلال فرص رؤية 2030

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أقامت جامعة بيشة صباح الأربعاء 16 محرم 1440 بمسرح الجامعة ندوة طلابية بعنوان: “شباب الرؤية واليوم الوطني” برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي وذلك ضمن فعاليات برنامج الاحتفاء باليوم الوطني الثامن والثمانين.
واستعرضت الندوة أبرز محاور وأهداف رؤية المملكة 2030 وتناولت الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية والأمنية والتعليمية. وأكد المشاركون على أن الرؤية تقود المملكة إلى دول العالم الأول المتفوقة علمياً ومعرفياً وتقضي على المصاعب والتحديات التي تواجه أبناء الوطن. كما أوصت الندوة الشباب السعودي باستغلال الفرص التي توفرها لهم الرؤية في كافة المجالات.
وقد تضمنت أربع أوراق عمل بدأت بورقة قدمها الطالب عبدالمجيد بن عبدالرحمن الشهراني بعنوان: المجتمع في الرؤية، ثم قدمت الطالبة نورة بنت حمدان الحلافي ورقة عمل بعنوان: الاقتصاد في الرؤية، ثم تناول الطالب عبدالإله بن مرعي القرني في ورقة العمل الثالثة موضوع الأمن في الرؤية، واختتمت الندوة بورقة عمل بعنوان: التعليم في الرؤية أعدتها الطالبة رزان بنت موسى الهويشل وقدمتها الطالبة نورة بنت خالد عبدالله.
وشهدت الندوة مداخلات من قبل الحضور والذي ضم عدداً من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة وطلابها. وفي ختام الندوة قدم معالي الدكتور مدير الجامعة شكره وتقديره للطلاب المشاركين والذين قدموا رؤى شبابية مستقبلية تظهر كفاءة وفاعلية أبناء الوطن وحرصهم على خدمة بلادهم وولاة أمرها ومواصلة العمل لبناء ونهضة الوطن.

 

>

شاهد أيضاً

سمو الأمير سعود بن طلال يستقبل منسوبي محافظة الأحساء المهنئين بعيد الأضحى المبارك

صحيفة عسير _ متابعات _ فاطمة محمد مبارك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com