برعاية الأستاذ محمد فلاح القرقاح
 
أهالي ظهران الجنوب يحتفلون باليوم الوطني ٨٨

صحيفة عسير – سالم عروي :

احتفل أهالي محافظة ظهران الجنوب مساء اليوم الأربعاء ١٤٤٠/١/١٦ بتشريف محافظ ظهران الجنوب الاستاذ محمد بن فلاح القرقاح وذلك في المسرح المفتوح بمنتزه القو باليوم الوطني الـ ٨٨ للمملكة العربية السعودية .
وذلك برعاية إعلامية من قناة الساحة الفضائية وبدعم من رجل الأعمال صالح عوض القاضي وبتنظيم من محافظة ظهران الجنوب وإدارة التعليم والبلدية والكلية التقنية ولجنة التنمية الاجتماعية.
حيث بدأ كرنفال الاحتفال بمسيرة شعبية كبيرة لأهالي المحافظة تقدمهم سعادة المحافظ ومديري الإدارات الحكومية والاهالي حتى الوصول إلى جدارية الولاء لهذا الوطن المعطاء.
وبعد صلاة العشاء بدأ الحفل الخطابي.
بوصول المحافظ ووكيله لمقر الاحتفال حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية الاستاذ عوض بن سعيد القحطاني ومشائخ القبائل و عدداً من مدراء الدوائر الحكومية بالمحافظة ، وبعد أن أخذ الجميع مواقعهم في الاحتفال ابتدأ الحفل بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم بعدها زامل ترحيبي بعنوان ( اليوم الوطني وصدق المشاعر ) كلمات جبران الوادعي وأداء المنشدين عيسى الوادعي ومتعب آل عباس بمشاركة فرقة ظهران الشعبية بقيادة الأستاذ عوض بن حامد الوادعي .
ثم ألقى محافظ ظهران الجنوب الاستاذ محمد بن فلاح القرقاح كلمة بهذه المناسبة الغالية على الشعب السعودي مهنئا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وسمو امير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بهذا اليوم التاريخي الذي يسطر الدور الكبير لباني المجد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وفي ختام كلمته قدم القرقاح شكره لكل العاملين على هذا الاحتفاء راجيا من الله النصر لجنودنا المرابطين.
بعدها ألقى الشاعر عوض مجثل الوادعي قصيدة شعرية بعنوان ( الشعر من أجل الوطن ).

عقب ذلك الأستاذ سعيد سعد الوادعي مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية كلمة الأهالي عبر فيها عن تهنئتهم للقيادة الرشيدة وللشعب السعودي كافة بهذا اليوم المجيد موضحا البطولات التي سطرها الملك الراحل في لم الشتات في جميع أنحاء السعودية  التي قام بها البطل عبدالعزيز في توحيد المملكة .

ثم قصيدة شعرية للشاعر دباس محمد الوادعي بعنوان ( القريحة الشعرية في حب الوطن ).

بعدها شاهد الجميع أوبريت ( ميعاد الوطن) من كلمات الشاعر / محمد سالم آل مداوي أداء المنشدين / مبارك آل زاهر ومشاري آل حسين.
بعدها قام محافظ ظهران الجنوب بتكريم الداعمين والمشاركين في إنجاح الحفل.

ثم قدمت الفرقة الشعبية لون القزوعي بمشاركة المحافظ وضيوف الحفل.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com