الأمير فيصل بن خالد يستعرض الخطة الإستراتيجية لهيئة تطوير منطقة عسير

صحيفة عسير ــ أبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, رئيس هيئة تطوير منطقة عسير, في مكتبه بالامارة اليوم, قائد فريق العمل الإستشاري المكلف بإعداد المخطط الإستراتيجي لمنطقة عسير الدكتور أنس المغيري والوفد المرافق له .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالجميع , كما اطلع سموه على الأهداف الإستراتيجية للهيئة والتي تأتي في مقدمتها قيادة التنمية المتوازنة والمتكاملة والمستدامة لمنطقة عسير وفق المهام الممنوحة لها , وتحديد المعايير والسياسات العامة للتنمية والتطوير , بالاضافة إلى مهام وأعمال الهيئة التي تركز على التخطيط والتطوير الشامل لمنطقة عسير في كافة المجالات , وتوفير احتياجات المدن من الخدمات والمشاريع والمرافق العامة .

وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد خلال اللقاء على أهمية العمل التكاملي بين الجهات الحكومية بالمنطقة والهيئة لتحقيق الأهداف المرجوة في التنمية المستدامة لمنطقة عسير ، منوهاً سموه بأهمية تبادل الخبرات والتجارب التي سيكون من شأنها تطوير المنطقة ، وتقديم كافة الإمكانيات لتقديم المزيد من العطاء والإنجاز في سبيل النهوض بمنطقة عسير في كافة المجالات .

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة عسير المهندس خالد بن عبدالله الربيعة.>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة لدورتها الثالثة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وسط ترقب كبير من الطلبة والطالبات في كافة مناطق المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com