بحضور مديرة مكتب الوسط
 
” هياء ” تحصد المركز الأول في مسابقة ” شاعرة الوطن ” ببيشة و”مزن” تحل بالمركز الثاني

صحيفة عسير – تغطية – خلود عبدالله :
تصوير – عزة آل هقشة :

برعاية مدير تعليم محافظة بيشة أ. نايف بن سلطان الهاجري وبحضور مديرة مكتب الوسط أ. هناء بن رقوش ، ومشرفة اللجنة النسائية بفرع الثقافة والفنون ببيشة أ. فاطمة كنفر وعدد من القياديات البارزات ، وبمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للملكة العربية السعودية ، أقامت مدرسة ومتوسطة وثانوية الحازمي بمحافظة بيشة صباح يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/١/١٧هـ مبادرة ومسابقة ” شاعرة الوطن ” في نظم الشعر والقصيد على مستوى المحافظه والقرى التابعه لها .
حيث بدأ الحفل بكلمة صاحبة مبادرة ” شاعرة الوطن ” أ. شريفة القرني والتي شكرت من خلالها كل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة من مشاركات وشاعرات كما قدمت شكرها للداعم الرسمي مجوهرات الشاعر والذي قدم جوائز المسابقه ، كما شكرت صحيفة عسير الإلكترونية على حضورها وتغطيتها لهذه المبادرة ، بعد ذلك القت أ. هناء بن رقوش كلمتها حيث اشادت فيها بهذه المبادرة الفريدة والاولى من نوعها داخل الصرح التعليمي وسألت الله التوفيق والتقدم لهم ، وتخلل الحفل اوبريتاً وطنياً بهذه المناسبة ومشاركة من طالبات ثانوية الحازمي بعنوان “قودي واحتشمي ”
، بعد ذلك بُدئت المسابقة الشعرية بين المتنافسات وبحضور لجنة التحكيم لهذه المسابقة ، وقد اُعلنت النتائج في نهاية الحفل حيث حصلت على المركز الاول أ. هياء شعلان الشهراني ، بينما حصلت على المركز الثاني أ. مزن جابر السبع ، اما المركز الثالث فكان من نصيب أ. حسن محمد الجبيري ، والمركز الرابع أ. قمراء فلاح السعدي .
من جانب اخر التقت صحيفة عسير الالكترونية بصاحبة المركز الاول الشاعرة أ. هياء الشعلان المرشدة الطلابية بمتوسطة وثانوية الحازمي وقد تحدثت قائله : بأنها شاعرة ولها كتابات سابقه ،كما شاركات السنه الماضية باوبريتاً شعرياً وهذه السنة شاركت بقصيدتها ” ثامن ثمانين” والحمد لله على توفيقه ، بعد ذلك قدمت شكرها للاستاذة “شريفة القرني “على هذه المبادرة والتي تعد مبادرة جميله وجديده من نوعها كما قدمت شكرها لصحيفة عسير الالكترونية .
ايضاً التقت “عسير ” بصاحبة المركز الثاني الشاعره أ. مزن جابر السبع معلمة لمتوسطة وثانوية الحرف حيث قالت : كانت قصيدتي ” هذي المملكة ” قد كتبتها على عجاله من امري ولي مشاركات سابقة والحمد لله ،كما قدمت شكرها لصاحبة المبادرة حيث اعربت عن حبها لهذه المبادرة الاولى من نوعها والقريبة الى القلب .

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تُكثّف جولاتها الرقابية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : بدأت بلدية بيشة خطتها الشاملة لعيد الأضحى المبارك …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com