انطلاق برنامج ” أم واعية لتربية واعدة “في نسخته الثانية لقطاع شمال بيشة

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – أميرة الشهراني :

أقيم مساء امس الأثنين فعاليات برنامج “أم واعية لتربية واعدة” بنسخته الثانية في يومه الأول الموافق ١٤٤٠/١/٢٨هـ ، والذي يشمل قطاع شمال بيشة ، حيث يهدف إلى إثراء ثقافة العمل لدى أُسر الأيتام ” بجمعية رأفة “والتي تقيمه الجمعة للايتام بمحافظة بيشة ، ويضم البرنامج سبعة مراكز بقراها وهجرها ، ويستهدف هذا البرنامج أمهات وفتيات جمعية “رأفة ” حيث بلغ عدد الحاضرات مائة حاضرة مابين أمهات وفتيات وبراعم ، وقد بدأ البرنامج بنبذة تعريفية عن فعاليات وبرامج “جمعية رأفة” لرعاية الأيتام ، بعد ذلك القت الداعية أ.حمساء فهيد معتق محاضرة بعنوان “العمل في الإسلام” ، كما قدمن المدربات شرحاً مفصلا بالورش واهميتها في سوق العمل لتواكب ما تطمح اليه رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، حيث تنوعت الدورات التدريبية والتي اشتملت على :
_دورة أنفاسك عطور مع المدربة فاطمة البيشي .
– دورة التصوير الفوتغرافي مع المدربة ندى الشهراني.
– دورة جمالك بأناملك مع المدربتين سامية مرعي العمري ، و صالحة سعود الشهراني .
-برنامج (إبداع الطفولة) مع الأستاذة فاطمة محمد أبوحربش.

من جهه آخرى تحدثت لصحيفة عسير الالكترونية مسؤولة القسم النسائي بجمعية رأفة أ. هياء الدوسري واوضحت ان البرنامج انطلق منذ السنة الماضيه وهذه السنة الثانية ، وقد عملوا على تطويره وذكرت ايضاً بأن البرنامج كانت أولى انطلاقته من مركز البهيم.

وفي الختام شكرت مديرة جمعية رآفه للقسم النسائي تواجد وحضور أ. فوزيه عمير ودعمها الا محدود كما شكرت كل من ساهم في انجاح هذا العمل .

 

>

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تُكثّف جولاتها الرقابية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : بدأت بلدية بيشة خطتها الشاملة لعيد الأضحى المبارك …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com