تدشين قاعة الشهيد سليمان المالكي بمكتب تعليم أبها


صحيفة عسير – نهى كمالي :

دشنت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم عسير الأستاذة نورة آل مفرح اليوم قاعة “الشهيد سليمان علي المالكي ” بصفته أول شهيد في الحد الجنوبي .
وبحضور أسرة الشهيد وعدد من القيادات التعليمية .

وقد أشادت آل مفرح باختيار مسمى القاعة باسم أول شهيد مدافع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي من المملكة العربية السعودية ، مبينة الهدف الرئيس من إنشائها والذي يركز على تدريب و تهيئة طالبات مكتب وفاء لسوق العمل واكسابهن مهارات تقنية تتيح لهن الاستثمار المادي مستقبلاً .

فيما استهلت القاعة بمبادرة تدريبية للمشرفة الأولى بقسم الحاسب الآلي بمكتب تعليم أبها الأستاذة عائشة ظاهر بعنوان ” تقنيتي مسؤوليتي ” وبالشراكة مع مكتب وفاء بتعليم عسير، مستهدفة 30 طالبة من بنات شهداء الواجب ، وبنات المرابطين على الحد الجنوبي ، وبنات منسوبي التعليم المتوفين .
ويهدف برنامج التدريب إلى تحسين البئية التعليمية المحفزة للإبداع والابتكار ، وتعزيز قدرات الإبداع المهني والعلمي للطالبات ، و تطوير الطالبات ذاتياً ومنهجياً ، وتهيئتهم لسوق العمل .

كما استعرضت معلمة الحاسب الآلي بمجمع السقا الأستاذة فوزية العمري خلال التدريب عدد من التطبيقات والبرامج الألكترونية في مونتاج الفيديو والتصميم والفلاتر وتحرير التصوير .

واختتم البرنامج بتكريم الطالبات الحاضرات وتكريم الإدارات المشاركة والمساندة .

>

شاهد أيضاً

اختتام الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” اليوم عقب منافسة طلابية كبيرة من مختلف مناطق المملكة

صحيفة عسير _ الرياض يختتم اليوم السبت الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” الذي نظمته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com