بالصور.. اللواء المحرج يتفقد إدارات الأمن العام بجازان

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

 تفقد مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج عدداً من إدارات الأمن العام بمنطقة جازان، ورافقه في الجولة مساعدو مدير الأمن العام وعدد من القيادات الأمنية ومديري الإدارات بالأمن العام.
واجـتـمـع المحرج بـمـدير شرطة منطقة جازان ومديري وقادة أفرع الأمن العام بالمنطقة، ونقل لهم تحيات وتقدير وزير الداخلية، مثنياً على جميع الجهود الأمنية التي تقوم بها شرطة منطقة جازان.
وأكد مدير الأمن العام على أهمية المضي قدماً للتحديث والتطوير، الأمر الذي يسهم في تقديم الخدمة المثلى للمواطن والمقيم، مشدداً على أهمية التدريب وتوظيف التقنية، كما أثنى على الإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المنطقة وإداراتها الفرعية بالمنطقة لتأكيد مسيرة الأمن.
وتضمن الاجتماع التعرف على مجمل الاحتياجات التي تسهم في تطوير مستوى الأداء بشقيه الأمني، والمروري في ظل الجذب السياحي الذي تشهده المنطقة.
وعقب الاجتماع قام المحرج ومرافقوه بجولة ميدانية، شملت إدارة مرور منطقة جازان وإدارة الدوريات الأمنية وقيادة قوات أمن الطرق وقوات الطوارئ الخاصة، حيث التقى مدير الأمن العام خلال الجولة بالعاملين في تلك الإدارات من ضباط وموظفين مدنيين وضباط صف وجنود واستمع منهم إلى شرح مفصل عن طبيعة عملهم ومهامهم الأمنية والمرورية.

imageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimage

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تضبط 3300 كجم من اللحوم المجهولة وغير صالحة للاستهلاك

صحيفة عسير ــ سالم عروي ضبطت أمانة منطقة عسير ممثلةً في الفرق الرقابية المسائية موقعاً …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com