منسوبو كلية الاتصالات بالرياض يشاركون في معرض سعودي موبايل شو

الرياض – أحمد الشايع

يواصل عدد من أعضاء هيئة التدريس والتدريب بكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض اليوم تقديم ورش عمل حاليا في فعاليات المعرض السعودي الدولي لتكنولوجيا الجوالات وملحقاتها (سعودي موبايل شو) والذي يقام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 29 إلى 31 من شهر أكتوبر الجاري ، حيث يقدم كل من الدكتور أحمد بن عبدالله الخليفة عميد الكلية والدكتور محسن الدندان عضو هيئة التدريس بالكلية ورشة عمل في موضوع أخلاقيات العالم الرقمي.
ونوه الدكتورأحمد الثنيان وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لصناعة التكنولوجيا والقدرات الرقمية بمشاركة كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض في المعرض السعودي الدولي لتكنولوجيا الجوالات وملحقاتها (سعودي موبايل شو) والمقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .
جاء ذلك خلال زيارته لركن الكلية في المعرض حيث استمع لشرح من عميد الكلية الدكتور أحمد بن عبدالله الخليفة عن جميع البرامج والخدمات التي تقدمها الكلية لخدمة المجتمع .
يذكر أن الكلية هي الشريك الاستراتيجي في المعرض ويعد أول معرض متخصص في الجوالات وتقنية الاتصالات، ويعتبر أيضا فرصة لجميع الشركات والمؤسسات والهيئات المتخصصة بالتواصل والتفاعل المباشر مع الجمهور وتقديم أفضل ماوصلت إليه تقنية الجوالات والاستفادة من التقنيات المعروضة في المعرض وتكوين شراكات دولية ووكالات تجارية خلال فترة المعرض.>

شاهد أيضاً

البريد السعودي | يصدر طابعاً بريدياً عن هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  أصدرت مؤسسة البريد السعودي | سبل طابع بفئة ( 3 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com