بلقرن والبشائر والوسط تتفوق على مدارس تعليم بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

حصلت مكاتب التعليم في البشائر و بلقرن و وسط بيشة على المراكز الثلاثة الأولى في نتائج اختبارات قياس عبر تميز معدلات المدارس التابعة لتلك المكاتب في القطاعين , متفوقةً على 9مكاتب في قطاع البنين و 8 مكاتب في قطاع البنات .
و جاء مكتب التعليم ببلقرن بنين في صدارة مكاتب قطاع البنين بينما جاء مكتب التعليم بالبشائر في صدارة مكاتب التعليم في قطاع البنات .
و كانت إدارة تعليم بيشة قد بدأت تنفيذ خطة إجرائية للاهتمام بتحصيل الطلاب و الطالبات و رفع مستوياتهم في اختبارات مركز قياس و ردم الفجوة .
و أعلنت الإدارة اليوم عبر حسابها في تويتر عن مستويات كل المدارس الثانوية و ترتيب مكاتب التعليم خلال السنوات الثلاث الأخيرة .
من جهته شكر مدير التعليم أ.نايف الهاجري قادة وفرق العمل في مكاتب التعليم المتميزة في نتائج اختبارات مركز قياس مشيدا بقادة و قائدات المدارس التي حققت المراكز الأولى و معلميها/معلماتها و طلابها/طالباتها .و وجّه بتركيز الجهود في غرفة الصف لزيادة مستوى تحصيل الطلاب والطالبات
و جاءت في المركز الأول على مستوى مدارس البنات ثانوية التحفيظ الأولى بوسط بيشة تلتها ثانوية تحفيظ البشائر , وحققت مرحلة تعليم الكبيرات في الثانوية السابعة في بيشة المركز الثالث تلتهن مدرستا آل سلمة و شعف بلقرن الثانوية .
و في قطاع البنين جاءت ثانوية تحفيظ بيشة في المركز الأول في تلتها في المركز الثاني ثانوية تحفيظ تثليث , و حلت ثانوية الملك عبدالله في المركز الثالث ,و في المركز الرابع ثانوية أبوموسى الأشعري من مكتب بلقرن . و حصلت ثانوية عقبة بن نافع بالبشائر على المركز الخامس .

>

شاهد أيضاً

اختتام الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” اليوم عقب منافسة طلابية كبيرة من مختلف مناطق المملكة

صحيفة عسير _ الرياض يختتم اليوم السبت الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” الذي نظمته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com