أدبي أبها و الحماية الاجتماعية يتشاركان لتنمية ثقافة المعنفات

صحيفة عسير ــ أبها
أعلن نادي أبها الأدبي ووحدة الحماية الاجتماعية بأبها عن شروعهما في تفعيل شراكة مجتمعية تلبية لتطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وتحقيقاً لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير في وضع علاقة عمل وطنية يشار لها بالبنان.
والتقى رئيس النادي د. أحمد آل مريع و د. صالح أبو عراد مع قياديي الوحدة يتقدمهم مدير وحدة الحماية الاجتماعية
عبدالله بن سعيد الأحمري وذلك لوضع الخطوط العريضة للاتفاق على أن يتبنّى النادي المواهب الإبداعية الأدبية للمعنفات والتي تم توجيه ميولهن الأدبية أثناء نزولهنَّ دار الإيواء عبر برامج تأهيلية متنوعة تقدمها الوحدة وتشمل المجالات الفكرية والثقافية والأدبية لتأهيلهن فكرياً وتزويدهنَ بأنواع المعارف التي تجعل الخيارات التصحيحية لحالاتهن أكثر وأشمل وأوسع.
و أكد المجتمعون أن هذه الشراكة ستسهم في توسيع مدارك مستفيدات برامج الوحدة وتنميتهن ليكن عضوات إيجابيات في مجتمعهن.
و بين رئيس نادي أبها الأدبي د. أحمد آل مريع أن ما رآه من جهود الزملاء في الوحدة يسر الخاطر ويعطي انطباعا رائعا عن عمل كبير ومسؤولية عظيمة يستشعرها الزملاء والزميلات في وحدة الحماية، وبالتعاون بين الجهتين سيتم بناء علاقة تواصل دائمة لتنمية وتطوير القدرات الإبداعية والثقافية للمستفيدات من وحدة الحماية الاجتماعية، وقد أعدت صيغة للتعاون والشراكة تتيح للمستفيدات الإفادة من مرافق النادي ومكتبته والبرامج الثقافية والأدبية المختلفة.
وأثناء الزيارة اطلع رئيس النادي ومرافقوه على مكتبة قسم البرامج والأنشطة بالوحدة، واستمعوا لنبذة عن برنامج نادي القراءة الذي يقام في الوحدة في آخر أسبوع من كل شهر هجري.
حضر اللقاء مساعد مدير الحماية الاجتماعية
أحمد بن سعيد عسيري ومشرفة الاقسام النسائية مهرة محمد القحطاني ومسؤولة البرامج والانشطة ليلى القحطاني.

>

شاهد أيضاً

“بر جدة” و “جاهز” يوقعان اتفاقية شراكة مجتمعية لتمكين العمل الاجتماعي واستدامته

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وقعًت جمعية البر بجدة اتفاقية شراكة مجتمعيًة مع شركة جاهز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com