الشؤون الإسلامية بعسير تستقبل طلاب المعهد العلمي بأبها

صحيفة عسير – علي الشديدي :

ضمن برنامج تبادل الزيارات بين الإدارات الحكومية و الجهات التعليمية بأبها شرف فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير اليوم الإثنين ١١ /  ٣ / ١٤٤٠هـ باستقبال وفد من طلاب المعهد العلمي بأبها يتقدمهم مدير المعهد الأستاذ / أحمد عسيري و رائد النشاط الأستاذ/ أحمد المازني .

وقد كان في استقبالهم مدير عام فرع الوزارة بعسير الدكتور حجر بن سالم العماري ومدير العلاقات العامة بالفرع عبدالله الحكمي، وقد رحب مدير الفرع بهم جميعاً

ثم ألقى على الطلاب كلمة توجيهية سلط فيها الضوء على الجهود التي يبذلها الفرع لخدمة بيوت الله بالمنطقه من العناية بالمساجد والإشراف على منسوبيها وتكثيف الجهود الدعويه والتحذير من الأفكار المضلله والجماعات المنحرفه الخ..

وقام فرع الوزارة بتوزيع الهدايا على الزوار من الهيئة الإدارية والطلاب ..

كما قام مدير المعهد العلمي بتقديم الشكر وتقدير لمدير عام الفرع على كلمته التوجيهيه للطلاب وتمكينهم من إمامة المصلين في صلاة التراويح في شهر رمضان للحفاظ عليهم وتشجيعهم ، والحصول على مكافأة مقدارها ٢٠٠٠ ريال بعد نهاية رمضان .

مع إمكانية تعيينهم بعد التخرج في إمامة المصلين مباشرة بعد أخذ الموافقه على المتقدم من الجهات المختصة بشرط التفوق العلمي وأن يكون حسن السيرة والسلوك وان يجتاز المقابله المعده لذلك.

وفي ختام الزيارة أخذت صورة تذكارية للجميع .

>

شاهد أيضاً

أبناء “بر جدة” ينفذون نشاطات تعليمية رياضية بالتزامن مع بطولة سماش 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شارك أبناء جمعية البر بجدة بدار السيد عبد الله عباس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com