جهات حكومية بالجوف وعسير تدشن مكاتب خاصة لخدمة المتقاعدين

صحيفة عسير ــ واس

قامت عدد من الجهات الحكومية بمنطقتي الجوف وعسير بالتعاون مع المؤسسة العامة للتقاعد, بتدشين مكاتب خاصة لخدمة المتقاعدين.
وتهدف هذه المكاتب إلى خدمة متقاعدي المؤسسة العامة للتقاعد وتقديم الخدمة اللازمة لهم وإنجاز معاملاتهم لدى تلك الجهات بكل يسر وسهولة، وذلك بعد إبراز المتقاعد لبطاقة التقاعد التعريفية الصادرة من المؤسسة التي يمكن الحصول عليها من فروع ومكاتب المؤسسة المنتشرة في المملكة، أو البطاقة الإلكترونية عبر تطبيق المؤسسة للأجهزة الذكية.
وتم تدشين هذه المكاتب بمنطقة الجوف في فروع كل من بنك التنمية الاجتماعية وصندوق التنمية العقارية وصندوق التنمية الزراعية بحضور مديري ومسؤولي هذه الجهات ومدير فرع المؤسسة بمنطقة الجوف الأستاذ بندر الرويلي.
في حين تم تدشين مكاتب خدمة المتقاعدين في منطقة عسير في فروع كل من وزارة التجارة والاستثمار ومكتب العمل ومكتب الضمان الاجتماعي بحضور كبار مسؤولي هذه الجهات ومدير فرع المؤسسة بمنطقة عسير الأستاذ سعيد آل جهاش.
وأوضح المشرف على فروع ومكاتب المؤسسة العامة للتقاعد عبدالله الشليخي أن تخصيص مكاتب لخدمة المتقاعدين يأتي تقديراً لدورهم الكبير والمهم في خدمة الوطن ومساهمتهم المقدرة في تطويره وتنميته، وانطلاقاً من مقتضيات استراتيجية المؤسسة 2022 التي تتضمن تقديم خدمات مميزة للمتقاعدين وتسهيل إنجاز المعاملات الخاصة بهم. وكشف الشليخي عن أن العمل جارٍ مع جهات أخرى لنشر هذه المبادرة، مقدماً شكره وتقديره لجميع المسؤولين والجهات الحكومية في مختلف مناطق المملكة التي تعاونت مع المؤسسة في افتتاح مكاتب خدمة المتقاعدين.>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ أبها نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار غزيرة على منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com