مدير عام السياحة والتراث بمنطقة عسير: أبناء وبنات الوطن صغارا وكبارا مبتهجين بالعهد الميمون

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

رفع مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود-حفظه الله- بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.
وأكد العمرة أن أبناء الوطن وبناته صغارًا وكبارًا ينتهزون هذه المناسبة الغالية لتجديد البيعة والعهد لخادم الحرمين الشريفين -أيده الله- على المحبة والولاء، وعلى السمع والطاعة ومواصلة مسيرة البناء، والمشاركة الفاعلة في التحولات الاقتصادية والمجتمعية التي تنعم بها بلادنا بفضل الله وتوفيقه، لافتا إلى أن هناك إنجازات تحققت في كثير من المجالات والأصعدة، وهي تدعو للتفاؤل والاحتفاء والفخر؛ وذكرى البيعة تجعلنا نتوقف طويلا أمام المنجزات ذات الأثر الكبير والعمق الممتد؛ حيث اللحمة والمحبة والتماسك بين القيادة والشعب، وحيث الأمن الوارف والمكانة الدولية والاستقرار السياسي.
ونوه العمرة بأن منطقة عسير إحدى مناطق المملكة الموعودة بمستقبل واعد في ظل رؤية ٢٠٣٠، لاسيما وأنها الأقدر على إنجاح اعتماد الرؤية على قطاع السياحة والتراث الحضاري بمختلف أنواعه من تراث عمراني وآثار وحرف ومتاحف، وفِي ظل ترقبها لمشروعات ضخمة تخدم هذا القطاع.
واختتم العمرة سائلا المولى تبارك وتعالى أن يؤيد خادم الحرمين الشريفين بنصره وتوفيقه وأن يديم على المملكة أمنها وازدهارها إنه سميع الدعاء.>

شاهد أيضاً

تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة
 
تدشين أول مهرجان “للماعز الدهم” في المملكة بمنطقة عسير 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com