وكيل محافظة بيشة يفتتح مشروع “ذات بيست شيف ” للأسر المنتجة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
تصوير – علي الفرخ :
أفتتح وكيل محافظة بيشة الاستاذ فهد بن محمد آل ثواب ، وبحضور الأستاذ محمد بن مبارك آل جمان مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بمحافظة بيشة مساء اليوم الخميس ١٤٤٠/٤/٦هـ  ، مشروع “ذات بيست شيف “للأسر المنتجة ببيشة ، والذي يهتم ببيع منتجات الأسر المنتجة في بيشة  ، حيث يعتبر هذا المشروع أكبر مشروع للأسر المنتجة على مستوى المحافظة .
وقد أشاد وكيل محافظة بيشة خلال هذا الافتتاح  بكل ماشاهده من إبداعات الأسر المنتجة في المأكولات المعروضة من خلال هذا المشروع  ، وفي الختام  كرّم مشروع  “ذات بيست شيف ” وكيل محافظة بيشة بدرع تذكاري .
كما تحدث لـصحيفة عسير الإلكترونية الاستاذ محمد آل جمان مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بمحافظة بيشة حيث قال : نوجه دعوة عبر ( عسير ) للشباب والشابات الطموحين الذين يرغبون في العمل الحر وريادة الاعمال ، للاستفادة من خدمات البنك المالية والغير مالية ، حيث أن البنك يدعم الجميع .
وأكد ” آل جمان ” أن مشروع  “ذات بيست شيف ” أحد المشاريع التي استفاد من دعم ريادة الأعمال من خلال بنك التنمية الاجتماعية ببيشة .
من جانب آخر تحدثت لـ( عسير ) مديرة مشروع  “ذات بيست شيف ” الاستاذة “خلود الراجح ” قائلة : الهدف من افتتاح مشروع “ذات بيست شيف ” هو تشجيع وتوطين المنتجات الوطنية للأسر المنتجة بالمحافظة ، ويهدف افتتاح المشروع لتنظيم عمل الأسر المنتجة وإيجاد الفرص الحقيقية لهذه الاسر وتسويق منتجاتها .
وأشارت ” الراجح ” : يحتوي هذا المشروع على العديد من المنتجات من الحلويات بأنواعها وعدد من اكلات الأسر المتنوعة بمحافظة بيشة ، وإبراز إبداعات الأسر المنتجة في المأكولات المنزلية ومن ثم عرضها  .
وأكدت ” الراجح ” : أن جميع هذه المنتجات تدار بأيدي سعوديات ويشرف عليها بنات سعوديات ، كما أنه يوجد ركن خاص  للحجز  ” بوفيه ” لجميع المناسبات .
وفي نهاية حديثها قدمت الاستاذة خلود الراجح شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الإلكترونية على تلبية الدعوة والحضور لتغطية افتتاح المشروع هذا المساء .

>

شاهد أيضاً

محافظ المندق ورئيس مركز بالشهم بالباحة يفعلان حملة “الأمر بالمعروف” (الدين يسر)

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعّل محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، حملة (الدين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com