بالصور.. آل مسهر تحتفي بتنصيب الشيخ “معدي الغاصبي” نائبا لآل مف طر

DSC_0147

محايل عسير – محمد جابر:

نيابة عن محافظ محايل محمد بن سعيد بن سبرة.. رعى وكيل محافظة محايل الأستاذ علي إبراهيم الفلقي احتفال قبيلة آل مسهر بتنصيب الشيخ معدي محمد الغاصبي نائبا رسميا لقبيلة آل مفطر خلفا لوالده رحمه الله مساء أمس الجمعة 7-2-1436هـ , وحضر المناسبة عدد من مديري الدوائر الحكومية ووفودا من المشايخ والنواب والأعيان يتقدمهم رئيس المجلس البلدي الشيخ فيصل آل مخالد , قدموا مشاركين ومهنئين حصوله على ثقة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد آل سعود.
وثمن عضو المجلس البلدي إبراهيم جابر المسهري هذه الثقة الغالية من لدن القيادة الرشيدة التي لا تألوا جهدا في خدمة وراحة المواطن وتحقيق الأمن والاستقرار لهذا البلد المبارك , وقدم شكره لولاة الأمر الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن بن خالد بن عبدالعزيز , وللحضور تشريفهم بهذه المناسبة.
أحيا الحفل الخطابي مجموعة من الشعراء وكلمات لمشايخ قبيلة آل مسهر وفي نهاية الأمسية تم تكريم المحتفى به والمشاركين من قبل راعي الحفل.

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

تعليق واحد

  1. بلعكسس كان حفل منظم ورائع للشيخ معدي الله يحفظه ويبعد عنه كل ححاسد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com