معلمي الموهبين في زيارة لجامعة الملك خالد

الموهوبين 3

 

صحيفة عسير ـ محمد الفلقي ، سعيد العلكمي :

” مركز الموهبة والإبداع جزاء لا يتجزأ من عملكم” بهذه الكلمة استهل معالي مدير جامعة الملك خالد  الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود استقباله لوفد معلمين الموهوبين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير، خلال زيارتهم للجامعة للاطلاع على برامج وخدمات مركز الموهبة والإبداع بالجامعة.

وأكد الداود أن الجامعة تعد رافد أساسي للتنمية بمنطقة عسير، نظراً لما تحمله على عاتقها من مسؤولية كبيرة لخدمة المجتمع ، وأشار إلى أن التعليم يستطيع القيام به أي فرد، بعكس معلم موهبة الذي يحتاج مواصفات وجهد مضاعف أكثر من غيره .

وطالب في حديثه (معلمي موهبة) أن يتواصلوا مع مركز الموهبة والإبداع بالجامعة ، وأن ينقل ملف الطالب الموهوب منذ بداية اكتشاف موهبته، اسوه بشهادته التي تنقل عند تخرجه ، مرحب بالتعاون مع الجميع .

من جانبه أوضح  ممثل وفد معلمي الموهوبين عن تاريخ الموهبة في عسير حيث أوضح عن بدايت انشاه كقسم في التربية والتعليم عام (1421هـ )، ثم أصبح إدارة بتعليم عسير ، وانشى مركز الأمير فيصل بن خالد للموهبين بأبها ،ومركز الموهبين بخميس مشيط لتقدم البرامج في الفترات المسائية والصيفية .

يذكر أن الزيارة تأتي الزيارة في إطار التعرف على برامج وخدمات مركز الموهبة والإبداع بالجامعة ، حيث قدمت برامج عن خطوات الحصول على براءة الاختراع ومشاريع الطاقة البديلة (آفاق جديدة للإبداع المعرفي) قدمها كل من الدكتور إبراهيم السيسي، و وكيل كلية الطب والجودة الدكتور علي بن سعيد القحطاني وتلا ذلك جولات تعريفية بالمكتبة ومعامل وورش كلية الهندسة وعلوم الحاسب والتعليم الإلكتروني، ومعامل مركز المواد المتقدمة ، إضافة إلى زيارة كلية طب الأسنان .

الموهوبين 1 الموهوبين 4 الموهوبين 2

>

شاهد أيضاً

“المركز الوطني للأرصاد”: أمطار رعدية على منطقة عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بحالة الطقس اليوم بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com