محافظ بيشة يدشن ملتقى رائدات الأعمال الأول مساء اليوم

صحيفة عسير – تغطية – سعيد الحصيني :
تصوير-علي الفرخ :

دشن محافظ محافظة بيشة محمد بن سعيد بن سبرة ملتقى رائدات الأعمال الأول بالمحافظة مساء اليوم الثلاثاء بتاريخ ١٤٤٠/٥/١٦ هـ ، والمقام في سوق النساء الواقع بالمحافظة ، وقام المحافظ يرافقه وكيل المحافظة فهد آل ثواب ، ورئيس فرع جمعية الثقافة والفنون ببيشة الاستاذ فهيد بن عون آل جزوا ، ورئيس بلدية بيشة المهندس مصلح العلياني ، مدير اداره الدفاع المدني بمحافظة بيشة العميد حسين شيبان العلياني ، والاستاذ محمد آل جمان مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بمحافظة ، بجولة على جميع الأجنحة الواقعة تحت سقف سوق النساء ، وقد مثل صاحبات هذه الأجنحة الاستاذة موضي الدعرمي والتي ألتقت شرح مبسط عن كل جناح .

وتحدث المحافظ لـ( عسير ) : قائلاً : مبادرة رائدات الأعمال هي مبادرة بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون ومع الاستاذه موضي الدعرمي ،و بمشاركة رئيسية من بلدية محافظة بيشة والتي كان لها دور في هذا الصرح .

وأضاف “ابن سبرة” : نشكر رئيس البلدية وفريق العمل الذي معه بناءاً على تهيئة هذا المكان الجميل ،وهذه مبادرة أولية وسوف يتبعها مبادرات أخرى ان شاء الله ، كما شكر صحيفة عسير الإلكترونية على تغطياتها المتميزة دائماً ، متمنياً الدعم الإعلامي ونشر هذا الملتقى على أوسع نطاق .

صحيفة عسير الإلكترونية تتقدم بالشكر والتقدير لجمعية الثقافة والفنون ببيشة على دعوة الصحيفة لتغطية ملتقى رائدات الأعمال الأول ببيشة .>

شاهد أيضاً

اللّٰه ُ أكبر كلمة الحق والدين

شعر : علي محمد فهد المشعلي اللّٰه ُ أكبر كلمة الحق والدين شعارنا اللي فاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com