“جامعة الملك خالد” تجهّز طلابها للمؤتمر العلمي السادس بـ”الدورات التدريبية”

teaching-methods-big_0

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :قدّمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد، عدداً من برامج الدورات التدريبية وورش العمل المجانية لطلابها؛ استعداداً للمشاركة في المؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم العالي، والمقرر انعقاده في جدة خلال الفترة من 10 إلى 13/ 6/ 1436هـ)، والذي تنظمه وزارة التعليم العالي.

وتشمل الدورات طلاب وطالبات البكالوريوس والدراسات العليا بالجامعة في مختلف المجالات العلمية والبحثية، وتتضمن مجالات البحث العلمي، والابتكار، وريادة الأعمال، ومجال التصوير الضوئي، وكذلك الرسم التشكيلي والرسم الكاريكاتوري وفن الإلقاء.
وسيتم عقد الدورات بالمدرجات المركزية بالقريقر للطلاب، وقاعة التدريب بطب الأسنان للطالبات، بشهادات مصدقة من قِبَل العمادة في نهاية الدورة، والتي ستستمر كل يوم اثنين وثلاثاء أسبوعياً حتى نهاية الفصل الدراسي.
من جانبه، ذكر عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع الهباش، أن إقامة مثل هذه الدورات هي تحقيقاً لرؤية مدير الجامعة، الذي أكّد -في أكثر من لقاء- أن سوق العمل بات يحتاج للمهارات أكثر من المعارف، وهذه المهارات يمكن أن تُكتسب من خلال الدورات التدريبية التطبيقية لتعزز المعارف المكتسبة في القاعات الدراسية وتجهز الطلبة للتنافس في سوق العمل وتعزز بناء شخصياتهم.

>

شاهد أيضاً

المملكة تحصل على مقعد في لجنة الأمم المتحدة للمخدرات ‏والجريمة ولجنة السكان والتنمية

صحيفة عسير ــ واس حصلت المملكة العربية السعودية على مقعد في لجنة الأمم ‏المتحدة للمخدرات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com