خلال رعايته حفل تكريم المتقاعدين والمتميزين
 
العسيري : تكريم المتقاعدين لمسة وفاء لمن خدموا وطنهم بكل إخلاص

صحيفة عسير/ يحيى مشافي:

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عايض عسيري أن تكريم الموظفين المتقاعدين سمة نبيلة تغرس في نفوس العاملين العطاء المتبادل بهدف منح كل مجتهد ذكرى جميلة، ولمسة وفاء لما قدمه من الجهد طيلة سنوات عمله.
جاء ذلك خلال رعايته حفل تكريم المتقاعدين والموظفين المتميزين الذي نضمته صحة عسير ممثلة في إدارة التواصل الداخلي بمدينة أبها.
ونوه العسيري بأهمية الاستثمار الأمثل لخبرات المتقاعدين التي اكتسبوها خلال مسيرتهم العملية، مبيناً أن جميع أبواب الصحة مفتوحة لهم في أي وقت، عرفاناً بمسيرتهم المشرفة التي رسموها خلال أدائهم واجبهم في خدمة دينهم ووطنهم.
وثمن مدير التواصل الداخلي بصحة عسير فهد الجبيري هذه المبادرة ، مستعرضاً آلية تطوير اختيار المتميزين والتوسع في فئات الترشح للجائزة، ثم ألقى مساعد المدير العام للموارد البشرية الدكتور مشبب الأسمري كلمة شكر خلالها مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير حرصه على تنمية المواهب والاهتمام بالكوادر البشرية ودعمهم وتحفيزهم إنطلاقاً من الإيمان العميق بأهمية خلق بيئة عملية محفزة تنعكس إيجاباً على متلقي الخدمة.
وفي نهاية الحفل، كرم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد العسيري المتقاعدين والمتميزين.

حضر الاحتفال مستشار المدير العام الدكتور يحيى شويل و المستشار للشؤون الهندسية والإمداد المهندس حسن الشريف ومساعدي المدير العام ومدراء الإدارات والمستشفيات والقطاعات الصحية.

 >

شاهد أيضاً

حرس الحدود بعسير يحبط تهريب (180) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

صحيفة عسير _ أبها أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com